بيانات التجمعسوريانشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

التجمع معزياً ومباركاً باستشهاد البطل المقاوم رضي الموسوي ( رحمه الله)

التجمع معزياً ومباركاً باستشهاد البطل المقاوم رضي الموسوي ( رحمه الله)

شارك الدكتور نضال عمار المنسق العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في سورية وعدد من أعضاء التجمع يوم الأربعاء الواقع في 27/ 12/ 2023 في مراسم الحفل التأبيني الذي أقامته سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق بالشهيد المقاوم رضي الموسوي، شهيد الأقصى، الذي استشهد إثر عدوان صهيوني غادر .

ونقل الدكتور عمار تعازي التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة وعلى رأسهم الدكتور يحيى غدار أمين عام التجمع، إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة ورئيساً وحكومة وشعباً..

وأكد بأن التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة عبر كل مناضليه في جبهات النضال سيبقى وفياً لأرواح الشهداء والمقاومة في فلسطين ولبنان واليمن وسورية والعراق وكل ساحات المقاومة، حتى تحرير واستقلال وسيادة أوطاننا وفي مقدمتها فلسطين كل فلسطين.

وبدوره شكر سعادة الدكتور حسين أكبري سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق، التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة على مواقفه الثابتة والداعمة للقضية الفلسطينية وكل محور المقاومة، ونصرة أهلنا في غزه وفلسطين في مواجهة العدو الصهيوني التي يرتكب أبشع المجازر الدموية والوحشية بحق أبناء فلسطين وبدعم أمريكي وغربي غير محدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى