Featuredاليمنبيانات التجمعفروع التجمع في العالم العربي والاسلاميمواقف في المواجهةنشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

بيان فرع التجمع في اليمن حول استشهاد القائدين سليماني والمهندس

قال تعالى “ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا” (صدق الله العلي العظيم)

قامت فجر اليوم قائدة وراعية الارهاب العالمي الولايات المتحدة الامريكية باغتيال الشهيدين الحاج قاسم سليماني قائد المجاهدين في فيلق القدس والحاج أبو مهدي المهندس نائب قائد الحشد الشعبي في دولة العراق الشقيقة وعددا من الشخصيات والمجاهدين العظماء.

ان هذه الجريمة النكراء تعد عنوانا ارهابيا تتميز به امريكا لرعاية وقيادة الارهاب والاستكبار العالمي ضد سيادة الدول واستقرارها وتنميتها ورعايتها لداعش.

ان فرع التجمع في اليمن يدين هذه الجريمة الارهابية وانتهاك سيادة دوله العراق، الأمر الذي يعد عدوانا على العراق دولة وحكومة وشعبا واعتداء صارخا على كرامة المواطن العراقي وعلى امتنا العربية والاسلامية.

ان دماء الشهداء هي حبر ثقافة التحرر وبارود المقاومة للتحرر من الهيمنة والاستكبار الامريكي وارهابها في المنطقة واذا كان القائد سليماني والمهندس هما القلب النابض لروح المقاومة فاستشهادهما سيكون جسر عبور الى النصر بإذن الله، وان الشعوب التي أفرزت قادة مثل هؤلاء هي جديرة بان تنجب الاف القادة.

ان قانون السنن التاريخي يؤكد ان الشهداء هم من يحمل الشعوب للعمل على تحررها من طغيان العدوان وتحقيق النصر الكبير، وان ارواح الشهداء هي المصابيح التي تضيء للشعوب مسار المقاومة وعشق الشهادة.

ومن هنا نؤكد بان دماء سليماني والمهندس وشهداء المقاومة في المنطقة هي التي ستهزم وتفشل المشروع الأمريكي الاسرائيلي  بإذن الله وتوفيقة وتأييده.

 

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى

ولا نامت أعين الجبناء

 

صادر عن التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

(( فرع اليمن))

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى