نشاطات التجمع المركزيةنشاطات فروع التجمع

امين عام التجمع من طهران ينعي الشهيد العاروري ورفاقه.

نعى الأمين العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة الدكتور يحيى غدار الشهيد الشيخ صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس،
وجاء في نص برقية النعي التي وزعت من طهران لتواجد امين عام التجمع فيها على راس وفد من التجمع الذي يشارك في المؤتمر الرابع للشهيد الجنرال قاسم سليماني.
“ان الشهيد العاروري وصل إلى ما كان يامل الوصول اليه بل يسعى للوصول اليه وهو وسام الشهادة، وقد تحققت امانيه وشارك اخوانه من الشهداء النصر على العدو الصهيوني.
وتقدم الدكتور غدار، من الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة والفصائل الوطنية لا سيما الاخوة في حركة المقاومة حماس، ومن عائلة الشهيد العاروري، باسمى ايات التبريك وايات العزاء بفقدان هذه الهامة المقاومة المؤمنة التي قصت عمرها حتى نحبها وهي تقاوم من اجل فلسطين والقضية الفلسطينية.
كما اكد الدكتور غدار، ان كل محور المقاومة بكافة حركاته وفصائله ونخبه ستكمل طريق الشهيد العاروري وتحمل رايته في كل الساحات وعلى كل الجبهات، حتى تحقيق الانتصار الكبير، وتحرير فلسطين كامل فلسطين من البحر الى النهر.

كما وزع محضر الاجتماع التنظيمي للتجمع الذي تتضمن:
برئاسة الدكتور يحيى غدار أمين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة.
طهران: 2024/1/2
اجتمع الدكتور يحيى غدار أمين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة وبحضور الدكتور علي براتي منسق عام التجمع في الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومشاركة المنسقين العامين ووفود التجمع في كل من:لبنان، سورية،مصر،العراق،اوستراليا،الولايات المتحدة،فرنسا، بلجيكا،إيطاليا،اسبانيا المكسيك، أرجنتين ،فنزويلا،
كولومبيا،جنوب إفريقيا، مالي، كاميرون، تانزانيا.
وذلك يوم الثلاثاء الواقع 2024/1/2 في فندق الاستقلال مقر إقامة وفود التجمع المشاركة بالمؤتمر الدولي بالذكرى الرابعة لاستشهاد البطل المقاوم الشهيد قاسم سليماني.
ورحب الدكتور غدار بالمشاركين وأكد على ضرورة المشاركة الفاعلة بالمؤتمر وجميع الفعاليات واللقاءات الرسمية المرافقة للمؤتمر.
ومن ثم تحدث الدكتور علي أكبر براتي عن أهمية المؤتمر وعن دعم الشعب الفلسطيني في غزة بمواجهته للعدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر الدموية بحق أبناء غزة وفلسطين.
وذكر الدكتور براتي للمجتمعين جدول أعمال المؤتمر وهو على الشكل التالي:
اليوم الأول: 2024/1/3
1- لقاء حواري مع الدكتور محمد مهدي إيماني رئيس منظمة الثقافة والتواصل الإسلامية والمسؤول عن الملحقيات الثقافية التابعة للسفارات الإيرانية بدول العالم.
2- لقاء حواري مع ممثل رئيس الجمهورية للعلاقات الجماهيرية في إيران ( معاون الرئيس للعلاقات الجماهيرية) وهو سيمثل الرئيس الإيراني في هذا اللقاء.
3- مؤتمر إحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد القائد سليماني
اليوم الثاني: 2024/1/4
تنظيم مؤتمر للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة والمجمع العالمي للصحوة الإسلامي برعاية الدكتور ولايتي المستشار السياسي لسماحة الإمام الخامنئي.
محاور المؤتمر: الشهيد سليماني – طوفان الأقصى – النظام العالمي الجديد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى