ArticlesFeaturedبيانات التجمعنشاطات التجمع

بيان ادانة تفجيرات السيدة زينب في دمشق

بيان ادانة تفجيرات السيدة زينب في دمشق
ادان بأشد العبارات واستنكر الدكتور يحيى غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها عصابات الاجرام والتوحش الاسود باستهداف المواطنين الابرياء والعزل بعبوات ناسفة اجرامية قرب مقام السيدة زينب عليها السلام في دمشق.
ورأى في استهداف المقام في زمن عاشوراء قصدا وعملا تخريبيا جبانا تقف خلفه اجهزة استخباراتية امريكية واسرائيلية تستهدف النيل من المقام وقتل الابرياء، والايحاء بانفلات الامن في سورية وتراجع حضور الدولة وتمثل محاولة جبانة للتخريب وسعي محموم لحرف الانظار عن محاولات تجويع الشعب السوري بحرب الحصار والعقوبات الجائرة وغير الانسانية وتمثل محاولات بائسة لإعادة محاولة إيقاظ الفتنة لعن الله من يسعى لإيقاظها.
وطالب الدكتور يحيا غدارا باسم فروع التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة المنتشرة في اكثر من ٧٠ دولة بالعمل الاممي الجاد والمتواصل لكشف المؤامرات الخبيثة ولإدانة ومحاصرة قوى الفتنة والارهاب الاسود وتعرية الدول والاجهزة التي تحركه، كما طالب الشعوب الحرة والحكومات السيدة بالعمل المكثف لإسقاط حرب الحصار على سورية وكسر حرب العقوبات العدوانية التي تستهدف تجويع السوريين وحرمانهم من ابسط حاجات الحياة وابسط الحقوق الانسانية.
الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى وستبقى سورية منارة حضارية ومقاومة لكل اشكال الارهاب ارهاب الدول وارهاب العصابات المتوحشة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى