Featuredsliderنشاطات التجمع المركزيةنشاطات فروع التجمع

السيد هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث يستقبل وفد التجمع العالمي

الهلال: صاحب الحق لا بد وأن ينتصر حينما يؤمن بالقضية.

نقل الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب تحيات ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية خلال لقائه أعضاء وفد التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة، منوهاً بأن سورية تعرضت لحرب كونية بسبب موقفها الثابت والداعم لمحور المقاومة وموقفها من القضية الفلسطينية وكافة القضايا المحقة.

وأشار الرفيق الهلال إلى أن صاحب الحق لا بد وأن ينتصر حينما يؤمن بالقضية التي يقاتل ويدافع من أجلها ولا بد للخير أن ينتصر على قوى الشر والإجرام.
وفي ختام حديثه أشار الهلال إلى أننا في مرحلة استثمار ما وصلنا له من انتصارات إقليمية سواء في المعركة العسكرية أو السياسية ولذلك يسعى الأعداء لتضييق الحصار على السوريين وتجويعهم في محاولة منهم لإضعاف روح المقاومة والصمود ولكن ماهية الشعب السوري تؤكد فشل كل هذه المخططات.


من جانبهم أعضاء الوفد حملوا الرفيق الهلال تحية أعضاء التجمع للقائد المقاوم الأول بشار الأسد، ودعمهم الكامل لسورية بكافة قضياها الوطنية المحقة، مؤكدين أنها كانت ولا تزال الحضن الدافئ الذي يحتوي كل المقاومين العرب وأن الحرب التي خاضتها سورية كانت تمثل الصراع بين قوى الخير وقوى الشر المتمثلة بأذناب الصهيونية وأدواتهم، منوهين بأن صمود سورية في حربها ضد الإرهاب ساهم في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني، كما أشادوا بدعمها المستمر للشعب الفلسطيني ولكل قوى المقاومة والخير.

وقد ضم الوفد كلاً من السادة د. يحيى غدار الأمين العام للتجمع العالمي لدعم المقاومة، والسيد عبد الحميد دشتي الأمين العام المساعد للتجمع، والسيد تيم أندرسون الأمين العام المساعد ومنسق أستراليا، والسيد نضال عمار المنسق العام للتجمع في سورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى