Featuredفروع التجمع في العالم العربي والاسلاميموريتانيا

بيان حزب الرفاه الموريتاني حول العدوان على غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

في تجسيد لسلوكه العدواني القديم المتجدد ضد أهلنا في فلسطين، يشنّ العدو الصهيوني هجوما عدوانيا همجيا ضد غزة راح ضحيته عتى الآن عشرات الشهداء والجرحى. ولقد استهدف هذا الهجوم الصهيوني الغاشم كل مظاهر الحياة في غزة بما في ذلك البنى التحتية والمدارس والمستشفيات ومصادر المياه، ولقد سطرت المقاومة الفلسطينية بمختلف فصائلها أسمى آيات البطولة والصمود، فكبدت العدو حتى الآن أربعة قتلى والكثير من الجرحى، ورعبا مخيفا يخيم حتى هذه اللحظة على قطعان الهمج المستوطنين في جميع أنحاء فلسطين المحتلة.

وإذ يدين حزب الرفاه وبأشدّ ما يمكن من تعبير هذا العدوان الهمجي على أهلنا في غزة، فإنه يشدّ بذات القدر على أيدي المقاومة الشريفة ويعتبرها السبيل الوحيد الذي مكّن من فرض معادلة الرعب مع الكيان الغاصب وسيتمكن بحول الله تعالى من طرد هذا الجسم الغريب من كل الأراضي المحتلة.

يدين حزب الرفاه تواطؤ بعض الأطراف العربية خاصة في الخليج مع العدو الصهيوني وما يرتكبه من فظائع تمهيدا لما يسمونه الإعلان المشؤوم عن صفقة خيانة القرن.

كما يشكر حزب الرفاه كافة أطراف محور المقاومة، الظهير الفعلي الصادق للمقاومة الفلسطينية الباسلة، ويعلن وقوفه إلى جانبه.

ويدعو حزب الرفاه الشعوب العربية والاسلامية وكل أحرار العالم إلى الوقوف إلى جانب إخوتنا في فلسطين المحتلة وإلى الانخراط في حملة عالمية كبرى للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 

حزب الرفاه

نواكشوط

05-05-2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى