Featuredنشاطات التجمع المركزيةنشاطات فروع التجمع

التجمع في لقاء مع السيد د. أحمد عبودتيان المساعد الخاص لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الحكومة للشؤون الشعبية

لقاء مع السيد د. أحمد عبودتيان المساعد الخاص لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الحكومة للشؤون الشعبية
طهران 2024/1/3
نظم لقاء لوفد التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة مع السيد د. أحمد عبودتيان المساعد الخاص لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الحكومة للشؤون الشعبية
افتتح اللقاء الدكتور يحيى غدار أمين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة بكلمة ترحيب بحضرة الدكتور أحمد عبود تيان المساعد الخاص لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية وأكد أن وفد التجمع جاء طهران من أجل إحياء ذكرى الشهيد سليماني باعتباره رمزا ومنهجا لعمل التجمع، وللتضامن مع الجمهورية الإسلامية والسعي لتأمين ظروف وإمكانات إسناد غزة والمقاومة الأسطورية الجارية في عموم فلسطين والإقليم.
ثم تحدث السيد د. عبود تيان وحيا جميع المشاركين وبارك لهم هذه الأيام المباركة التي تحمل الكثير من رموز ومعاني المقاومة وحيا جميع السيدات الحاضرات بمناسبة يوم المرأة في إيران.
أكد السيد عبود تيان على أهمية الثقافة وأشار إلى المشاركة الشعبية في محو الأمية التي أطلقها الإمام الخميني.
كما تحدث عن محبة الشعب الإيراني للشعب السوري والعلاقات التاريخية العميقة بين البلدين ووقوف سورية إلى جانب إيران في الحرب التي شنها العراق عليها وذلك في عهد الرئيس الراحل حافظ الأسد، وأكد على استمرار العلاقات القوية والمتينة بين البلدين بشكل إيجابي وفعال.
تحدث أيضا عن الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة وفلسطين مؤكدا أن هذا الكيان إلى زوال وأصبحت أيامه معدودة.
وطرح السؤال التالي: كيف ستحصل إزالة هذا الكيان؟ بالطرق العسكرية أم الطرق الدبلوماسية؟ وكان الجواب عند الشهيد قاسم سليماني حيث قال إنها ليست عسكرية وليست دبلوماسية وحسب وإنما فكرية أيضا والثقافة التي تتحرر تدريجيا من الصهيونية في العالم هي التي ستغير وتزيل هذا الكيان. وفي نهاية اللقاء تم طرح مجموعة أسئلة وأجاب عليها السيد د. عبودتيان مشكورا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى