Featuredبيانات التجمع

الدكتور غدار، ان ثورة الطلاب والشباب العالمية نصرة لغزه ولمحاصرة الكيان المؤقت والتشهير بحقيقة النظم الحاكمة في امريكا وأوروبا

الدكتور يحي غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة بفروعه وتنسيقياته المنتشرة في ٧٦ دولة.
بهنئ الشعب الفلسطيني واهل غزة المجاهدين الصابرين وفصائل المقاومة المثابرين على القتال وتسجيل الانتصارات وادارة الحرب بكفاءة وتقانة عالية ومبهرة.
ويؤكد ان ثورة الطلاب والشباب العالمية نصرة لغزه ولمحاصرة الكيان المؤقت والتشهير بحقيقة النظم والنخب الحاكمة في امريكا وأوروبا والدول المناصرة والداعمة لنتنياهو في حرب تهجير وابادة غزة.
ويؤكد ان شرارة الثورة الشبابية العالمية التي انطلقت من الجامعات الامريكية ما كانت لتكون بهذا النضج والوضوح والمثابرة والعزيمة لو لم يكن شعب الجبارين قادر على صنع المعجزات والعجائب وقادر على الثبات والمقاومة.
ان غزة اليوم وفصائلها وشعب الجبارين في فلسطين اعاد احياء قضايا الثورة العالمية ووحد الشعوب وطلائعها الحيوية والشابة في جهد ثوري نوعي انطلق من الجامعات الامريكية وبدا يجد الصدى والاستجابة والانتفاض في مختلف الجامعات والاوساط العالمية.
يرى الدكتور غدار ان مقاومة غزة والضفة وانتفاضة الشباب والطلاب العالمية تدشن حقبة تاريخية في صالح الامم والشعوب تستعجل سقوط ورحيل العالم الانجلو ساكسوني الظالم والمعادي للانسانية.
يامل الدكتور غدار باسم التجمع وتنسيقياته من الهيئات التدريسية والحركات الطلابية في الجامعات والمهنيات والمعاهد العربية والاسلامية ويناشدهم ويستحلفهم بحق العروبة والاخوة ووحدة الدم والدين ان تستجيبوا لنداء الحق والواجب وان تتظافر الجهود ويجري التفاعل مع الثورة العالمية الطلابية والشبابية لنصرة غزة وفلسطين ولادانة الاجرام الصهيوني ونظم اسناده ودعمه.
هنيئا لنا بفلسطين وشعبها وهنيئا بغزة واهلها ومقاوميها الاشاوس وقد اصبحت قضية فلسطين عالمية وتمثل جوهر قضايا الشعوب والامم في حقبة التحرر العالمي من هيمنة الاستكبار الامبريالي الصهيو-امريكي ونظامه الليبرالي الاستعماري الإجرامي المتوحش و العفن.
فموعدنا مع القدس بات قريبا باذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى