Eventsالسياسيةبيانات التجمع

رسالة الدكتور عمار عضو مجلس الشعب الشعب السوري، الى التجمع على تضامن ومواقف فروعه كافة مع القيادة والشعب في سورية

الدكتور يحيى غدار – المحترم
الأمين العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

الأخوة والأصدقاء/ الأمناء العامون المساعدون
الأخوة والأصدقاء /المنسقين العامين لفروع التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

إن الجريمة الإرهابية التي استهدفت كوكبة من شباب وضباط سورية في الكلية الحربية بحمص ( سورية) أثناء حفل تخرجهم، هي جريمة إرهابية دموية وحشية بحق الإنسانية جميعاً، وهي بتخطيط أمريكي وصهيوني وتركي أردوغاني، وتنفيذ مرتزقتهم من المجموعات الإرهابية المسلحة..

إن الشهداء الذين ارتقوا من عسكريين ومدنيين هم من أبناء المحافظات والمدن والبلدات والقرى السورية، سورية الواحدة الموحدة بفرحها وحزنها، وبصمودها في وجه الإرهاب والمعتدين..

لم يكتفوا بالحرب على سورية منذ عام 2011، ولم يكتفوا بالإرهاب والاجرام في سورية، ولا بالحصار والعقوبات وتجويع الشعب السوري ومحاربته بلقمة عيشه وكل مقومات الحياة..

حتى لحظات الفرح يحاولون أن يسرقوها من وجوه وعيون أطفال وأبناء سورية، حيث كان يوم الخامس من تشرين اول 5/ 10/ 2023 لحظات فرح تعيشها محافظة حمص وكل سورية، ابتهاجاً بالنجاح والتفوق والتخرج لكوكبة من شباب وضباط سورية، ولكن إرهابهم وإجرامهم وحقدهم حولها إلى حزن كبير عم كل أنحاء سورية..

لكم مني جميعاً كل التحية والتقدير على مواقفكم ومشاعركم النبيلة وكلماتكم الصادقة التي لامست شغاف القلوب، وهي تواسي أهالي الشهداء والجرحى والمصابين، وجميع أبناء سورية..

الرحمة للشهداء..
الشفاء العاجل للجرحى والمصابين

د. نضال عمار
منسق عام التجمع في سورية
عضو مجلس الشعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى