Featuredبيانات التجمعفروع التجمع في العالم العربي والاسلامينشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

بيان فرع التجمع في قطر رفضا لمؤامرة “صفقة القرن” الشيطانية

بسم الله العزيز الحكيم القائل في محكم كتابه: ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ “.. صدق اللّه العلي العظيم.

تشهد أمتنا العربية والإسلامية منعطفاً تاريخياً مفصلياً ينقسم فيه العرب والمسلمون الى صنفين إما مؤمن صريح أو منافق صريح وبأحداث متسارعة بدأت بالعدوان على شعوب أمتنا الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية الإسرائيلية بكل ما تحمله من مبادئ وقيم وتمسك بالهوية العربية الأصيلة والإسلامية الواضحة الحقة وانتهاء بما سُميَ بورشة المنامة الاقتصادية لتصفية القضية الفلسطينية أو مؤامرة “صفقة القرن الشيطانية ” الخائبة والخاسرة بإذن الله تعالى.
إننا أعضاء التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة في قطر وفي كل انحاء العالم ندين بشدة استمرار التصعيد الأمريكي الصهيوني السعودي الاماراتي في المنطقة لتقويض الأمن والسلام الدوليين، ونستنكر بقوة قرارات الولايات المتحدة الامريكية والتي ترمي الى القضاء على فلسطين وعلى القضية الفلسطينية وبيعها “لإسرائيل”.
كما ندين لقاء قادة الدول العربية العميلة في المنامة تحت ما يسمى مؤتمر “ورشة البحرين” مع أركان الكيان الصهيوني المحتل الغاصب ونعتبره خطوة تطبيعية اقتصادية وسياسية وثقافية تآمرية علنية خطيرة ورشوة مفضوحة لتمرير “صفقة القرن” الهادفة لبيع فلسطين وإنهاء قضية فلسطين العادلة وتثبيت دولة “اسرائيل المحتلة” اللقيطة في قلب العالم العربي والاسلامي كدولة شرعية صديقة وتكريس احتلالها لفلسطين والقدس الشريف.
ونؤكد في التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة – فرع قطر بأن مشروع “صفقة القرن” مات قبل أن يولد وأنه لن يمر ابدا وأن فلسطين كل فلسطين ستبقى عربية اسلامية حرة وعاصمتها القدس الشريف وأن دولة “إسرائيل المحتلة” الى سقوط وزوال.

ونؤكد اننا في خندق الرافضين لهذه الصفقة المشؤومة وتداعياتها على مقدسات الأمة ومصير القضية الفلسطينية وفلسطين أرضاً وانساناً ويجب على كل مسلم وكل عربي أفراداً وأحزابا ومنظمات وأنظمة ودولا تحديد مواقفهم بوضوح مما يجري من حلف الصهاينة بزعامة أمريكا و”إسرائيل” ومن دار في فلكهم من أنظمة أعراب التطبيع والخيانة، فاليوم لا حياد وعلى الجميع أن يضع نفسه اليوم حيثما أراد ليتحمل مسؤولية ذلك الموقف في الدنيا والآخرة.
كما نحيي كل الرافضين لمؤامرة صفقة القرن في الداخل القطري وفي كل قطر في العالم العربي والإسلامي والعالمي ونعتبر هذه البداية لتشكيل حلف واصطفاف واسع الطيف لمواجهة حلف البغاة والظالمين بقيادة أمريكا و”إسرائيل” ومن لفّ حولهم وندعو البقية للالتحاق بهذا الحلف الإنساني ضد أعداء الإنسانية جمعاء.
إن ما تمارسه أمريكا و”إسرائيل” ومن سار على دربهم بحق الإنسانية من عقوبات وعربدة وبلطجة عسكرية واقتصادية واجتماعية طالت المشرق والمغرب وما بينهما لدليل كافٍ لكل إنسان أن يتبع فطرته الإنسانية قبل أي شيء وكل شيء فما دون ذلك يبقى مجرد تفاصيل فكل ما يقوم به حلف أمريكا و”إسرائيل” في العالم قد كشف بالفعل زيف شعارات الديمقراطية وحقوق الإنسان والسلام التي يرفعها هذا الحلف في كل مكان وزمان.
نحيي مجدداً كل حرّ في العالم رفض ويرفض أن يكون جزءاً من مشروع الصهاينة والامريكان ونشد على أيادي حركات المقاومة والشعب الفلسطيني المقاوم مواصلة صمودهم ورفضهم لكل المغريات.
النصر والعزة لأمتنا العربية والإسلامية ولشعبنا الفلسطيني المرابط والصامد العظيم..
والخزي والذل لأعداء الإنسانية والدين والوطن ….
والحمد لله رب العالمين.

الثلاثاء 21_شوال_1440هـ
الموافق / 25 يونيو 2019م

المهندس صالح الجرموزي

منسق التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة –قطر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى