نشاطات التجمع المركزية

كلمة الدكتور يحيى غدار في المؤتمر التضامني مع الاسير ماهر الاخرس

بداية نشكر جميع الذين لبوا هذه الدعوة الطارئة للتضامن مع البطل  الاسير المحرر ماهر الاخرس  وجميع المعتقلين الذين اعتقلتهم الاجهزة الامنية المنسقة مع الاحتلال. 

إن التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يستنكر بأشد العبارات ممارسات السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية وبلطجتها ضد المواطنين وكتمها للحريات السياسية والشخصية ويدين ما تمارسه من عمليات إعتقال ودهم وتنكيل وإغتيال للمجاهدين والمقاومين الرافضين للإحتلال الصهيوني وأدواته والساعين لمنع قطعان المستوطنين من تهويد القدس وطرد أبنائها من بيوتهم. 

تصرفات السلطة وأجهزتها في قمع الحريات وإعتقال وإعدام المجاهدين والمقاومين والتنكيل بذويهم يصنف في خانة الخيانة الوطنية والتآمر على فلسطين وقضيتها العادلة والمحقة ويصنف بأنه خدمات مجانية للعدو الغاصب وللمستوطنين والمتطرفين الذين يسومون شعبنا الصابر والصامد المجاهد صنوف التمييز والتعذيب والعدوان. 

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يستنكر إقدام أجهزة السلطة على إعتقال وتعذيب المناضل الكبير الذي كسر إرادة المحتل والسجان وانتزع حريته بمعركته التي أبهرت العالم وحققت تضامن شعبي وعالمي واسعة مع قضية الأسرى والمعتقلين. 

إن إعتقال وتعذيب وحجز المناضلين الفلسطينين إنما يمثل بذاته إدانة صارخة للسلطة وأجهزتها ويكشف حقيقتها وتحولها الى أدواة قهر وقمع وبلطجةعلى الشعب الفلسطيني وتسقط صفتها كسلطة وطنية أو أجهزة دولة لفلسطين. 

نطالب بالإفراج الفوري عن كافة المجاهدين المعتقلين من مناضلين واكاديميين  ومنهم (البروفسور عماد البرغوتي  وعمر نزال وابراهيم ابو حجلة وباقي المعتقلات والمعتقلين) في أقبية وسجون أجهزة السلطة ونهنئ المجاهد الكبير ماهر الأخرس بحريته وبإطلاق سراحه ونتضامن معه ونستنكر ممارسات البلطجة والتعذيب الذي تعرض لها وكما باقي المعتقلين ونطالب بالإفراج الفوري عن جميع الأسرى والمعتقلين السياسيين في سجون السلطة ونطالبها بوقف تعدياتها وقمعها لشعبنا البطل وبفك علاقتها وإرتباطها وتنسيقها مع العدو الغاصب وأجهزة دولته المسخ. 
 
كلمة الدكتور يحيى غدار في المؤتمر التضامني مع الاسير ماهر الاخرس  وجميع المعتقلين الذين اعتقلتهم الاجهزة الامنية المنسقة مع الاحتلال 
الاثنين في 23 آب 2021 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى