Featuredنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

استقبل الدكتور يحيى غدار، السيد شفقت شيرازي منسق عآم التجمع في باكستان.

استقبل الدكتور يحيى غدار، السيد شفقت شيرازي منسق عآم التجمع في باكستان.

استقبل الدكتور يحي غدار، أمين عام التجمع في مقر التجمع السيد شفقت الشيرازي، مسؤول الشؤون الخارجية لحزب مجلس وحدة المسلمين باكستان ومنسق عام تجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في باكستان.
تناول اللقاء العديد من القضايا المهمة، بدءًا من الوضع السياسي في باكستان. حيث أكد الطرفان على أهمية الانتخابات الأخيرة وأثرها على المشهد السياسي في باكستان. كما ناقشوا موقف حزب مجلس وحدة المسلمين وتحالفه مع حزب حركة انصاف الذي يرأسه عمران خان.
في حديثه، أكد السيد شيرازي على التزوير الواضح الذي شهدته الانتخابات، مشيرًا إلى ان حملة ممنهجة تستهدف رئيس الوزراء السابق عمران خان وحزبه، معبرًا عن استياءه من التلاعب في النتائج والقمع المستمر للحريات. وأكد سماحته على صمود وثبات موقف عمران خان، الذي يكتسب شعبية يومًا بعد يوم بسبب مواقفه القوية وعزمه على مواصلة محاربة التحديات.
كما ناقش الجانبان “عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وتداعيات الوضع الإنساني هناك”.
وأعرب السيد شفقت الشيرازي والدكتور يحي غدار عن دعمهما الكامل للقضية الفلسطينية. أدانوا بشدة الاعتداءات الهمجية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وعلى الفلسطينيين المدنيين.
وحمل الطرفان الانظمة العربية والاسلامية مسؤولية الشراكة في سفك الدم الفلسطيني والتآمر على غزة وشعبها وعلى القضية الفلسطينية والمساهمة بالحصار وبالصمت على الجرائم الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى