Featuredالمغربفروع التجمع في العالم العربي والاسلاميمواقف في المواجهةنشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

فرع التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة في المغرب يشارك في تظاهرة ضد صفقة القرن في الرباط

 

شارك فرع التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة في المغرب الآلاف من المغاربة في مظاهرة ضد خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن السلام في الشرق الأوسط، معلنين رفضهم لما تم طرحه في المؤتمر الصحفي الذي جمع ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال الفترة السابقة، حيث رفع المحتجون العلم الفلسطيني في مدينة الرباط عاصمة المغرب.

وفي تصريح للأستاذ ادريس هاني المنسق العام لفرع التجمع في المغرب أكد أن فلسطين حرة سيدة مستقلة، وأن القضية الفلسطينية كانت ولا تزال وستبقى البوصلة الحقيقية للعرب والمسلمين وأحرار العالم.

ولفت الأستاذ هاني الى أنّ من الضرورة بمكان الإشارة الى أن صفقة القرن هي استهداف لمحور المقاومة لمحاولة اضعافه، فالحروب التي تشهدها المنطقة تهدف الى توفير بيئة تتماشى مع صفقة القرن وتهيئ لها.

وشدد الأستاذ هاني على أن مسار المقاومة واحد، موجها التحية الى فلسطين… والى محور المقاومة الذي لا يمكن لأحد الفصل بين مكوناته وأبنائه وادعاء إمكانية تجزئته.

وأكد هاني أننا “مع كل محور المقاومة وهو الوحيد الذي سيفشل الصفقة ويؤكد على اللاءات التي حتّمتها دمشق من أجل فلسطين وتحملت كل تبعات ذلك الموقف القومي الأصيل ودفعت بسببه أغلى الأثمان”…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى