Featuredالسودانفروع التجمع في العالم العربي والاسلامينشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

بيان فرع التجمع في السودان بيوم القدس العالمي

بسم الله الرحمن الرحيم

يأتي يوم القدس العالمي هذا العام ومنطقتنا تمر بمرحلة استثنائية… نشطت أيادي الصهيونية في دول الخليج وبعض “العربان” في التحشيد لتوجيه البوصلة نحو إيران وحلفائها في المنطقة وجمعوا لذلك جموعهم وعقدوا ما يسمى بالقمم العربية والخليجية والاسلامية التي لأول مرة لا تدعى لها إيران في مخالفة واضحة لميثاق رابطة دول العالم الاسلامي… لأنهم إنما أرادوا إدخال السرور والرضى في قلوب أسيادهم الامريكان والصهاينة وسمعنا الصراخ والعويل لدى السعودية من ضربات المجاهدين من أنصار الله في اليمن المقاوم الصامد.

إنّنا لا نشكّ في انتصار المقاومة في اليمن ونرى ذلك قريبا جداً إن شاء الله كما أننا نتوقع أن يمرّ علينا يوم القدس العالمي القادم والقدس في أيدينا نحن المقاومون وقد تطهرت من دنس الصهاينة واستقبلت بنيها تشمّهم وتتبيّن ملامحهم.. إنه أمر نراه قريبا جدًا.. الاحداث تتلاحق والعدو اشتدّ شراسةً لشعوره بدنوّ أجله واقتراب زواله.. كل المؤشرات تدل على ذلك …

ان المقاومة في فلسطين وفي لبنان وسوريا واليمن وإيران والعراق وكل الاحرار في العالم اجمع على أهبة الاستعداد مع الشوق للالتقاء سويا في القدس انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا… قريبا جدًا جداً. ان شاء الله.

لقد أفقد الرد الصاعق لمجاهدي أنصار الله في اليمن، أفقد محور الصهاينة صوابهم وجعلهم يتخبّطون وكيف إذا ضاعفوا من ضرباتهم، حتما سينهار آل سلول ومن معهم من المرتزقة والصهاينة ويولون الادبار.. وسوف يتركون عروشهم وأهاليهم ولا يجدون من يستقبلهم حتى أسيادهم الامريكان سيعرضون عنهم كما فعلوا مع شاه إيران..

انها مرحلة التمحيص.. ليتبين العالم من هو الصالح ومن هو العميل المرتزق الخائن.. الآن تتمايز الصفوف وتتضّح أنها مرحلة حاسمة لا تقبل المواقف الرمادية.. إما أبيض أو أسود… إما مقاوم حر شريف أو خائن مرتزق وضيع دنيء.. لذلك نرى الغربلة والتصفية تحدث الان..

يوم القدس العالمي كل عام يقلق العدو وسدنته.. الآن نقرأ تصريحات واضحة من بعض ملوك دول الانبطاح بأن لا يشارك الناس في يوم القدس العالمي وألا تقوم المسيرات في هذا اليوم.. لأن هذا من شانه ادخال الرعب في قلوب العدو.. وهذا ما لا يقبله سلاطين الرقص والهبالة والعمالة والانبطاح.

ولكن امتلأت الساحات وعلا صوت المقاومة في الساحات المختلفة.. في يوم القدس العالمي.. الموت لأمريكا الموت “لإسرائيل” واللعنة على المنافقين.  زلزال قوي زلزل الارض تحتهم وارتفعت اصوات المقاومين مدوية تشق عنان السماء بشعارات نحو القدس نسير.. نحو القدس…

وسقطت صفقة القرن ولا أدري أي سيناريو جديد يصنعوه لإعادتها فقد سقطت تماما، ولن تنجح ابدا.

لا صوت يعلو فوق صوت المقاومة.

والى القدس سائرون

قادمون قادمون

ويبقى يوم القدس فينا كالدم في عروقنا وتظل القدس هي روحنا وسوف نحقق هذا الشعار قريبا جدًا ان شاء الله نحو القدس سائرون قادمون قادمون.

 

التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

منسق فرع السودان

ادريس عبد القادر عايس

منسق فرع السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى