اخبار العدوغير مصنف

صحيفة إسرائيلية: ابن سلمان التقى نتنياهو سراً في الأردن

أخبار العدو

القدس المحتلة-سانا

كشفت صحيفة معاريف الإسرائيلية أن ولي عهد النظام السعودي محمد بن سلمان أجرى محادثات سرية مع رئيس حكومة كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال زيارته الأخيرة إلى العاصمة الأردنية عمان وذلك في دليل جديد على الارتباط المباشر والمشبوه بين نظام آل سعود والكيان الصهيوني.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتكشف فيها حقيقة تقرب النظام السعودي وأركانه وعلى أعلى المستويات من الكيان الصهيوني فقد كشفت وسائل إعلام إسرائيلية من قبل عن قيام ابن سلمان بزيارة الكيان الصهيوني على رأس وفد من نظامه سرا العام الماضي عدا عن زيارات تقوم بها وفود من بعض الأنظمة العربية إلى كيان الاحتلال بشكل مستمر.

وذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية وفق ما نقلت عنها مواقع إخبارية عدة اليوم أن ابن سلمان التقى نتنياهو سرا في القصر الملكي بعمان يوم الاثنين الماضي بينما أكد المحلل السياسي في معاريف جاكي هوجي أن صديقا مقربا ومطلعا على الحدث أكد له إجراء محادثات مباشرة بين الجانبين تحت رعاية الملك الأردني.

وقالت الصحيفة إن اللقاء السري جرى على هامش زيارة صهر الرئيس الأميركي ومستشار البيت الأبيض جاريد كوشنير إلى عمان برفقة جايسون غرينبلات مبعوث الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط.
وكانت وثيقة سرية صادرة عن وزارة خارجية النظام السعودي كشفت في تشرين الثاني الماضي عن مشروع لإقامة علاقات تطبيع بين نظام بني سعود وكيان الاحتلال الإسرائيلي استنادا إلى اتفاق سعودي أميركي تضمن معلومات عن تبادل زيارات بين الجانبين وأهمها زيارة ابن سلمان إلى الكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى