Featuredبيانات التجمعنشاطات التجمع

الدكتور غدار، كلام السيد نصرالله هو عين الحقيقة والرؤية التاريخية الصائبة

الدكتور يحي غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة اشاد بكلمة السيد حسن نصرالله بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.
واكد ان ما جاء على لسان السيد حسن نصرالله هو عين الحقيقة والرؤية التاريخية الصائبة فالسيد نصرالله قائد استراتيجي وشامل وقد وضع النقاط على الحروف باشارته الى ان حماس مفوضة من الفصائل والشعب الفلسطيني بالتفاوض على وقف العدوان وهي تفاوض باسم وبتفويض من جبهات وفصائل المحور واكد على ان غزة انتزعت انتصارا تاريخيا فالشعب الفلسطيني وصمود غزة والتفافه حول المقاومة يصنعون ما يشبه المعجزة.
وفي قول السيد حسن نصرالله ودعوته للصبر والمثابرة ادلة ومؤشرات على ان المحور بدوله وفصائله يتابعون الجاري عن كثب ولن يتخلوا عن غزة ويخوضون الحرب بكفاءة عالية واقتدار لتامين انتصارها الناجز وانتصار حماس والفصائل. وتاكيد على ان المحور جاهز لاي تطورات او اي احتمالات وقادر على حسم الحرب لمصلحته وتامين انتصار غزة بل والحاق هزيمة تاريخية بالكيان الغاصب تستعجل نهايته المحتومة وتحرير الامة والمنطقة من براثن الاستعمار والقوى والأنظمة الموالية له.
وقد بشرنا السيد نصرالله بالنصر وهو صاحب الوعد الصادق.
وبالمناسبة يدعو الدكتور يحي غدار فروع ومنسقيات التجمع المنتشرة في ٧٦ دولة لتنسيق الجهود وتحشيد القوى والقيام بالتحركات المناسبة للضغط على اسياد الكيان الصهيوني وداعميه لوقف حرب ابادة وتجويع غزة فورا وبلا تاخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى