Featuredنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

د. غدار يستقبل وفداً إعلامياً عربياً

استقبل الدكتور يحيى غدار أمين عام التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة، الاستاذ ابراهيم سنجاب نائب رئيس تحرير الاهرام المصرية، والاستاذ علي الدرواني – الاعلامي اليمني ، اللذين زارا المقر الرئيسي للتجمع في بيروت وأجريا مباحثات مع أمينه العام.

ودار الحديث حول اخر التطورات على الساحة الإقليمية والدولية، والتبدلات في موازين القوى العالمية وافاق الوضع السياسي للمنطقة، كما تطرق المجتمعون الى الوضع السياسي والعسكري والأمني في اليمن، وما وصل اليه العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي الصهيوني البربري الذي أرهق اليمن وشعبه دون أن يحقق أياً من أهدافه.

وبالإشارة الى الشأن المصري، فقد أكد الدكتور غدار على أن الرهان كان ولا يزال على الشعب المصري وجيشه العربي الحامل للعقيدة الوطنية والقومية والتي ما فتئت تعتبر الكيان الصهيوني العدو الأول، ومن هنا، فان مصر ستستعيد دورها المحوري عاجلا ام آجلا وستستطيع استعادة حضورها وبهائها.

كما لفت الدكتور غدار الى ان نهاية العدوان على اليمن باتت وشيكة، وسيندحر الغزاة مهما عظم جبروتهم ومهما بلغت التضحيات، لأن الشعب اليمني الصامد لن يكل ولن يمل ولن يتخلى عن أرضه وشرفه وكرامته.

من جانبه، قدم الأستاذ سنجاب صورة بانورامية عن الوضع في مصر، على مختلف الأصعدة، كما أشاد بمنجزات محور المقاومة الممتد من ايران الى العراق فسوريا ولبنان وفلسطين، ومعتبرا أن الانتصارات مستمرة حتى استعادة كافة الأراضي العربية المحتلة والمقدسات.

وفي الختام، لفت الأستاذ الدرواني الاعلامي اليمني الى أن التجربة اليمنية أثبتت قدرة الشعوب على مواجهة التحديات والحفاظ على استقلالها وكرامتها وعزتها، ومن هنا فالنصر حتما حليف الشعب اليمني كما هو حليف محور المقاومة على امتداد ساحاته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى