Featuredنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

د. غدار يستقبل الاستاذ حسين الربيعي عضو الامانة العامة للتيار العربي في العراق

استقبل أمين عام التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة الدكتور يحيى غدار الأستاذ حسين الربيعي عضو الامانة العامة للتيار العربي – العراق، وذلك في مقر التجمع الرئيسي في بيروت.

وقد تباحث الجانبان في التطورات الاخيرة على الساحة العربية والدولية، اضافة الى افاق تعزيز الروابط بين الناصريين في العراق والوطن العربي وتطوير عمل التجمع في سبيل مواجهة المشاريع الغربية الاستعمارية.

من جهته، قدم الاستاذ الربيعي صورة بانورامية عن الوضع السياسي والامني في العراق، بالاضافة الى واقع الحركات القومية والاحزاب الناصرية.


كما أشار الى ان من الضرورة بمكان توحيد الجهود والعمل على رفد العمل القومي والناصري بالطاقات الشبابية الواعية التي من شأنها النهوض بواقع الامة وضمان استمرارية الفكر القومي العروبي الناصري ونبذ الافكار الرجعية والسياسات الاستعمارية.
وأشاد الاستاذ الربيعي بدور التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة ونشاط فروعه، معربا عن أمله بتطوير عمل التجمع في فرع العراق ليتاح له ممارسة دوره الريادي المنشود.

بدوره، رحب أمين عام التجمع بالضيف الكريم، معربا عن أمله باتساع نشاط التجمع ورفد فروعه بالكوادر الشابة المثقفة والواعية التي من شأنها المساهمة في تحقيق الاهداف الوطنية والقومية.
وأعرب الدكتور غدار عن ثقته بأن الانتصارات التي يحققها محور المقاومة في سوريا والعراق واليمن وفلسطين تشكل حجر الاساس في نهضة المشروع القومي، مشيرا الى ضرورة توحيد العمل القومي والناصري خدمة لقضايا الامة وإعلاءً لشأنها وتحقيقاً لأهدافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى