sliderبيانات التجمعنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

الدكتور غدار يحمل غالبية الانظمة الرسمية العربية والاسلامية مسؤولية الشراكة في سفك الدم الفلسطيني

الامين العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة الدكتور يحي غدار ادان بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الغزو الصهيوني في غزة بحق الاطفال والنساء الجوعى والمحاصرين تحت نار الطائرات والدبابات وعصابات الجيش الصهيوني الذي يرتكب عشرات المجازر يوميا وينفذ مؤامرة قتل غزة بالجوع والمجازر البشعة.

ان استهداف الجموع العزلاء التي تبحث عن طحين مغمس بالدم والرمال  لتأمين حياة الاطفال والبشر انما هي ممارسة عدوانية وعنصرية وقتل للبشر بدم بارد وتحت الاضواء والكاميرات تأكيدا لطبيعة الكيان المؤقت وأصل مشروعه الاستئصالي وعدائه للبشر وقد قام اصلا على ابادة وتهجير اصحاب الارض والحق الوطني والقومي.

اكد د.يحيى غدار على ان الكيان الزائل ما كان ليفعل هذه الجرائم الموصوفة بحق الانسانية وبصفتها ابادة جماعية تخالف ابسط قوانين وشرائع الارض والسماء لولا الدعم والاسناد والتبني من امريكا والعالم الانجلو ساكسوني الاستعماري والعدواني.

وحمل الدكتور يحي غدار غالبية الانظمة الرسمية العربية والاسلامية مسؤولية الشراكة في سفك الدم الفلسطيني والتآمر على غزة وشعبها وعلى القضية الفلسطينية والمساهمة بالحصار وبالصمت على الجرائم او بإسناد وتأمين العدو بالحاجات عبر البر والبحر ومن خلال الدول العربية والاسلامية المطبعة.

ان الساكت عن الحق شيطان اخرس والساكت عن مجازر غزة شيطان مشارك فيها لن تغفر له فلسطين والامة وسيلقى نصيبه وعقابه في المستقبل القريب وفي السماء يوم الحساب.

وشدد الدكتور غدار على ضرورة حماية غزة واطفالها ونسائها وجدد الدعوة للشعوب والقوى الحية والفاعليات في الامة العربية والاسلامية وأحرار العالم الى رفع وتيرة ومنسوب التحركات والانشطة الضاغطة لوقف المذابح والمجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب والمؤقت.

فالحق مهما طال سيعود الى اصحابه وتضحيات الشعب الفلسطيني وبطولات غزة وارواح اطفالها ودماء نسائها وشيوخها يتزهر نصرا وتحريرا لكامل فلسطين وقريبا بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى