Featuredبيانات التجمعنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

الدكتور غدار يدين ويستنكر الجريمة الارهابية والعمل الوحشي، الذي استهدف ابطال سورية

يدين الدكتور يحي غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة بأشد العبارات ويستنكر الجريمة البشعة التي ارتكبتها عصابات الارهاب الاسود والمتوحش التي ترعاها قوى الاحتلال واعداء الامة والشعوب التي اعادت تأهيلها قوات الاحتلال الامريكية في قاعدة التنف وشرق الفرات.

ان الجريمة البشعة التي استهدفت مواطنيين امنين ومدنيين وعسكرين بعد انتهاء حفل تخرج الضباط في الكلية الحربية بحمص واودت بحياة العشرات وبجرح المئات انما هي عملية غادرة وجبانه.

ان الاجرام الامريكي والاسرائيلي والعدوان التركي يتضامن في احتلال الارض وفي حماية قوى الارهاب بما يخالف قرارات الشرعية الدولية ويمثل عدوان وقح وظالم على سورية وشعبها وسيادتها تستنكره وتدينه وتحرمه العقول والشعوب والارادات الحرة والانسانية.

يتقدم الأمين العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة من القيادة والشعب السوري وذوي الشهداء المظلومين بأحر التعازي ومن الجرحى بالدعاء بالشفاء العاجل.

ويدعو الامين العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فروع التجمع المنتشرة في ٧٤ دولة واعضائه ومناصريه للقيام بأوسع حملة تشهير بالجماعات الارهابية وداعميها والقيام مع الحلفاء والانصار وصناع الراي العام بحملة تضامن مع سورية شعبا وجيشا وقيادة ويدعو للعمل وبذل كل الجهود لكسر للحصار واسقاط عدوان العقوبات الظالم والمتوحش الذي يفرض لتجويع الشعب السوري الابي والبطل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى