Featuredبيانات التجمع

بيان التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة نصرة لجنين وتثمين البطولات..

بيان التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة نصرة لجنين وتثمين البطولات..

جنين تقاتل عن الامة وتخوض حرب تحرير فلسطين
امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة الدكتور يحي غدار، باسمه وباسم التجمع وفروعه المنتشرة في اكثر من ٧٠ دولة، يتقدم باحر آيات العزاء لذوي الشهداء ويدعوا الله عز وجل ان يشفى الجرحى ويساند المتضررين.
ويبارك للشعب الفلسطيني المقاوم ابدا وللامة العربية والاسلامية وأحرار العالم بالإنجازات النوعية التي سطرها المقاومين الاشاوس في جنين عاصمة البطولة والتضحية وشعلة المقاومة التي لا تنطفئ.
ويهنئ ابطال الضفة وجميع فصائلها المقاومة وشعبها الذي تنكب مهمة تحرير فلسطين من البحر الى النهر في الحرب الطويلة الجارية على ارض فلسطين التاريخية.
يرى التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في الجولة البطولية التي خاضها مخيم جنين وعموم الضفة وابطالها وشبابها الميامين الذين انتصروا لجنين وقدموا الاسناد وتظاهروا واشغلوا العدو في محاور كثيرة وتظاهروا وهتفوا لإدانة سلطة ابو مازن ومواقفها المتخاذلة وتعاملها مع العدو الصهيوني وتمنعها عن حماية الشعب والدفاع عنه بالاشتباك مع العدو الغادر الذي جند قوة كبيرة واستخدم الطيران الحربي في قصف احياء جنين وتدمير المساكن على اهلها ومحاولات افراغ المخيم وتهجير سكانه ودمر البنى التحتية لحرمان المواطنين من ابسط حاجات الحياة.
ما انجزته جنين البطلة من انتصار نوعي غير منقوص، فأعجزت حكومة المستوطنين وجيشها واجهزتها وعملائها من تحقيق اي من اهداف العدوان، واوقعت الخسائر البشرية وتدمير الاليات، واستهداف الحشود بالكمائن والعبوات، واتقن المجاهدون تكتيكات المواجهة والاستنزاف والاحتفاظ بالقوة والتفوق والمفاجئة. ما تجسد في المعركة من وحدة الفصائل المقاومة، والعملية البطولية التي نفذها مجاهد قسامي في قلب تل ابيب، وحجم الالتفاف الشعبي حول المقاومة وخيارها، عناصر ومؤشرات تقطع بما بلغته المقاومة من قدرات وتنظيم وادارة للحرب الأمر الذي يبشر بقرب تحرير فلسطين من البحر الى النهر وبانتصار خيار المقاومة ونهجها ويؤدي الى سقوط نهج وخيارات التفاوض والاستسلام والتنازلات ويصفع الحكومات والادارات التي طبعت والتي تلهث خلف التطبيع واكذوبة الابراهيمية.

العزة لجنين وابطال الضفة والنصر لفلسطين ومقاومتها.
الخزي والعار للمطبعين والخونة الذين ينسقون مع العدو ويتآمرون على الشعب والقضية..
الى الامام …
فالنصر حليف المقاومة ومحورها ووعد فلسطين ان تتحرر قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى