Featuredنشاطات التجمع المركزية

التجمع العالمي يكرم الابطال المناهضين للعدو الاسرائيلي

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة
بحضور قيادات مقاومة لبنانية وفلسطينية وبمشاركة نخبة إعلامية، كرم التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة، الأبطال اللبنانيين، المناهضين للعدو الإسرائيلي، في مركز التجمع الرئيسي، بيروت.
البطل إبراهيم كمال الحكم الدولي في رياضة الكيوكوشنكا وبطلها،
البطلة وأميرة الذكاء في رياضة الشطرنج ناديا فواز
والبطل شربل أبو ضاهر، بطل الفنون القتالية المختلفة
وكانت البداية مع النشيد الوطني اللبناني ثم كلمة أمين عام التجمع الدكتور يحيى غدار:
الذي أكد أنه لشرف كبير للتجمع، بتكريم أبطال من بلادنا، فازوا بأهم البطولات وأعزها، بقلوب فرحة وبابتسامة عريضة،، أذلت الخصوم وأسقطت جهودا ومؤامرات وألاعيب وعرت دولا وأسرا ونخبا، سعت وبحثت عن مصالحها الضيقة فسقطت في مزابل الخيانة والذل.
وأضاف غدار: إنهم أبطال من لبنان العزة والكرامة وقيم الوطنية وصانع الانتصارات الإعجازية، يسطرون مواقف مفعمة بالكرامة والندية ويسجلون أروع آيات الوفاء لتاريخنا، ولشعبنا الأبي.
وشرح الدكتور غدارا: إن الأبطال اليوم يكرموننا بمواقفهم القيادية والشجاعة بالامتناع عن مقابلة صهاينة في المباريات، ويكرمون أجيالا من الشهداء والجرحى والمقاومين والمجاهدين ويؤكدون أن عذابات وصبر وجوع الشعوب جراء العدوان الاستعماري الظالم لإسناد كيان الاغتصاب والرهاب الأسود، لن يمر ومن رحم المعاناة يولد الأبطال وتولد البطولات وروح التحدي والعنفوان.
وتوجه غدار إلى الأبطال بقوله: نجتمع اليوم في مقر التجمع لتكريمكم إنما بكم نتكرم ونكرم وطنا وشعبا أبيا صابرا وصامدا ومقاوما أذل الكيان الصهيوني ومرغ رأسه بالأوحال…
وأكمل: أنتم أبطال نعتز بكم جيلا أمينا على التضحيات ونعتز بكم أمناء على القيم والأخلاق والوطنية والإيمان فضائل وخصائل رضعتموها من صدور الأمهات الفاضلات وتربيتم على عقول ونماذج آباء لم يتركوا ساحة ولا وفروا فرصة في رفضهم للظلم والعدوان.
وختم الدكتور غدار كلمته بالثناء والعرفان مكررا: إن لمواقفكم البطلة إنما تكرمون وتكرمون أمة قاتلت ببسالة وتضحيات لقرن ولم تستسلم أو تطبع وتبيع.
فبكم وبأمثالكم وبتضحيات المقاومة وانتصاراتها بتنا على مقربة من تحرير القدس وكامل فلسطين ونستعيد السيادة وقرارنا الحر باستثمار ثرواتنا وحفظ حقوقنا…
وبتكريم البطلة ناديا فواز
نكرم الآباء والأمهات المناضلين اللذين قدمنا أفئدتهم وأبناءهم وأحفادهم لتكريم الوطن وإنسانة والوفاء بالإيمان بالله ورسوله وكتبه…
وبتكريم البطل شربل أبو ضاهر… نكرم شباب لبنان أملنا لغد أفضل كما نكرم الآباء الذين يمثلون مثلهم الأعلى والموجود معنا اليوم بهذا التكريم الأب البطل جوزيف أبو ضاهر.
وبتكريم الحكم البطل إبراهيم كمال… نكرم رعيلا من الأبطال في شتى فنون وألعاب الرياضة وعلومها وحكامها الذين رفعوا اسم لبنان عاليا في المباريات والمنابر الرياضية وحافظوا دائما على كرامة وعزة لبنان ومقاومته في كل المحافل الدولية.
__
فكما حقق لبنان بثلاثته الذهبية الشعب والجيش والمقاومة انتصارات إعجازية ها أنتم اليوم بثلاثيتكم الماسية ترفعون اسم ومكانة لبنان إلى أعلى الأعالي قائدا لا يساوم أبناءه ورياضيون على الدم والتضحيات في حقبة التحرير ورفض التطبيع والخيانة والهوان…
لكم البطولات ولكم المجد
ولبنانكم الأبدية والعلياء…
وفي ختام الحفل كرم الدكتور غدار الأبطال بدروع تذكارية تحمل شعار التجمع، وميداليات ذهبية.
وقد شارك الحضور من قيادات لبنانية وفلسطينية بكلمات تعبر عن هذا الموقف الرياضي الذي سجل نقطة فاصلة، بأنه لا اعتراف بالعدو بالإسرائيلي، وان التطبيع حتما سيسقط، والمقاطعة الكاملة للعدو الإسرائيلي هي فعل مقاوم يحرر النفس والروح العربية، كما يحررها فعل المقاومين في ساحات المعركة.

لمشاهدة صور التكريم، والاستماع الى كلمة الحكم الدولي المكرم ابراهيم كمال 👇

بيروت ٢ أيلول ٢٠٢٢

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى