Featuredفروع التجمع في أوروبا والغربنشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

فرع التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة في استراليا يشارك الجالية الفلسطينية والعربية والمتضامنين الاستراليين في التنديد بصفقة القرن


شارك فرع التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة في استراليا بوقفة احتجاجية في وسط مدينة سدني الأسترالية، مع مجموعة من الناشطين العرب والاستراليين.
وقد رفع المحتجون العلم الفلسطيني مؤكدين على الموقف الوطني الشجاع تجاه صفقة القرن التي أعلنها المجرم ترامب رئيس الولايات المتحدة الامريكية، والتي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وتمكين الاحتلال الصهيوني من السيطرة الكاملة على أرض الشعب الفلسطيني.
وعلت الهتافات الرافضة لصفقة العار، والمشددة على حرية فلسطين، والمؤكدة على أن القدس هي العاصمة الأبدية لدولة فلسطين الواحدة على كامل التراب الفلسطيني من البحر الى النهر.
وفي كلمة نائب أمين سر حركة فتح في اقليم استراليا ابو سند منير، قال: “إن شعبنا صامد وقوي كالصخر ولن يقبل بأقلّ من حقوقه الوطنية الثابتة في الدولة والاستقلال والحريّة والقدس واللاجئين والحدود والمياه والسيادة.. ولتذهب صفقة ترامب الى مزابل التاريخ وليذهب ترامب ونتنياهو الى الجحيم”..
هذا وقد شارك في الاعتصام الحاج أبو علي حسين الديراني مسؤول الإعلام بفرع التجمع في استراليا، والاخ عبد القادر قرانوح أمين سر الاقليم وموفق سلامة وحسن مرتضى والحج علي عبيد وشامخ بدره وفوزي امين وعيسى الشاويش الذين مثلوا القوى والأحزاب الفلسطينية والعربية في استراليا…

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى