Featuredنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

د. غدار ووفد فرع التجمع في استراليا يزور سعادة السفير السوري في لبنان

 

استقبل أمين عام التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة الدكتور يحيى غدار، الدكتور تيم أندرسون منسق عام فرع التجمع في أستراليا يرافقه الحاج حسين الديراني عضو الهيئة التأسيسية ومسؤول اللجنة الاعلامية في فرع التجمع في استراليا – عضو منظمة حقوق الانسان الدولية، وعضو فرع التجمع في استراليا الأستاذ ثارابيل خوسيه السفير الاعلامي والمتحدث باسم اللجنة الدولية للتضامن مع اليمن – جامعة سيدني، وذلك في مقر التجمع الرئيسي ببيروت.

وقد جرى التداول بأبرز التطورات على الساحة العربية والدولية، بالإضافة الى افاق تطوير عمل التجمع في أستراليا وتعزيز صلاته مع كل الداعمين لخيار المقاومة.

وعقب اللقاء، رافق الوفد الدكتور غدار في زيارة الى سعادة سفير الجمهورية العربية السورية في بيروت الأستاذ علي عبد الكريم علي الذي استقبلهم في مقر السفارة في اليرزة.

من جانبه، رحب سعادة السفير بزوار السفارة السورية، مبدياً تفاؤله واعتزازه بعمل التجمع ونشاطه على الساحة العربية والإسلامية والدولية، مؤكداً ان هذه الجهود تشكل رافعة لخيار المقاومة، وسندا حقيقيا للشعوب التي تكافح ضد الاطماع الغربية والاستعمارية والامبريالية والصهيونية.

من جهته، شكر الدكتور غدار والوفد المرافق له سعادة السفير على حفاوة الاستقبال، وقدم ايجازا حول التطور في سير عمل التجمع وانتشاره والخطوات المستقبلية لعمله، مجددا التأكيد على دعم وفد التجمع للجمهورية العربية السورية قيادة وجيشا وشعبا في وجه الإرهاب، والتواجد التركي والأمريكي الغير شرعي على الأراضي السورية.

كما تم التباحث باخر التطورات السياسية والميدانية في الجمهورية العربية السورية في صراعها في خضم الحرب الكونية الموجهة ضدها، بالإضافة الى ما يشهده لبنان والعراق وايران وبعض دول العالم من موجات احتجاجية ومحاولات تسييسها وامتطائها بغية تمرير أجندات وأهداف باتت معروفة للقاصي والداني.

يذكر أن الدكتور تيم آندرسون كان محاضرا في جامعة سيدني من ١٩٩٨ – ٢٠١٨ وقد تم إعفاؤه مؤخرا بسبب مواقفه المعادية للكيان الصهيوني مؤلف كتاب الحرب القذرة في سوريا – المنسق العام لفرع التجمع في استراليا…

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى