Featuredفروع التجمع في العالم العربي والاسلاميموريتانيانشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

بيان حزب الرفاه الموريتاني بشأن العقوبات الامريكية الجديدة على شخصيات لبنانية

في خطوة قديمة متجددة، أعلنت وزارة الخزينة الأمريكية فرض عقوبات جديدة على رموز من حزب الله المجاهد، بينها شخصيات برلمانية، وإضافة إلى ما ترمي إليه هذه الخطوة المتغطرسة من محاولة التأثير سلبا على خيار الشعوب العربية لمقاومة الاحتلال، فإنها تعتبر استهدافا مباشرا للدولة اللبنانية واستهتارا فاضحا بسيادة لبنان.

ورغم تأثيرها المحدود جدا على الواقع، إلا أنها خطوة تضاف إلى سابقاتها فيما ترمز إليه من استهداف للمقاومة ومحاولة التأثير على مكامن التهديد الفعلية للاحتلال الصهيوني الغاصب.

*- يدين حزب الرفاه هذ الإجراء الأمريكي المكرر ويعتبره إهانة واستهدافا مباشرا ليس لخيار المقاومة وحسب، وإنما اعتداء وقحا على السيادة اللبنانية.

-* يعتبر حزب الرفاه خطوات السوء الأمريكية هذه مجرد محاولة عقاب يائسة لحزب الله ولمحور المقاومة بشكل عام، على ما حققه من انتصارات أطاحت بالمشروع التدميري في سوريا وإلى الأبد وحطمت أسطورة الهيمنة الصهيونية في المنطقة ورسخت توازنا للرعب مع الكيان الغاصب بشكل لم يعد بإمكانه طمسه إعلاميا.

*- يقف حزب الرفاه بشكل كامل إلى جانب حزب الله ومحور المقاومة في مواجهة سلسلة خطوات العنجهية والتكبر الأمريكي والتي يعتبرها امتدادا لحملة العدوان الأمريكي المتصاعدة اتجاه الجمهورية الإسلامية في إيران في محاولة أمريكية يائسة لتمرير ما يسمى صفقة القرن التي بات من الواضح تعثرها متأثرة بصلابة خيار المقاومة.

النائب محمد ولد فال

رئيس حزب الرفاه – عضو مجلس أمناء التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة في موريتانيا

حزب الرفاه

نواكشوط   11-07-2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى