Featuredسوريافروع التجمع في العالم العربي والاسلامينشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

وفد فرع التجمع في سوريا يقوم بزيارة تضامنية لسعادة السفير الفنزويلي في دمشق

في إطار نشاطات التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة الداعمة لخيارات الشعوب المستقلة والرافضة للهيمنة الأمريكية، قام وفد من التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة – فرع سوريا بزيارة السفارة الفنزويلية في دمشق تضامنا مع الشعب الفنزويلي الصديق في مواجهة المؤامرات ومحاولات زعزعة الاستقرار، ودعما لقيادته المنتخبة شعبيا ولجيشه الوطني ورئيسه مادورو.

ضم الوفد كلا من الأسير المحرر علي يونس منسق مكتب الجنوب السوري في التجمع، والأستاذ يوسف فريج مسؤول الاعلام في فرع التجمع في سوريا، والسيدة سوسن شيباني مسؤولة العلاقات العامة لمكتب التجمع في اللاذقية.

وقد نقل الوفد لسعادته تحيات أمين عام التجمع وعميق تضامنه مع فنزويلا قيادة وجيشا وشعبا، مؤكداً على عمق العلاقات بين الشعبين السوري والفنزويلي ومدى تشابه ما يتعرضان له من حصار وعقوبات من قبل الصهاينة والأمريكان بالإضافة إلى الدور المقاوم للشعب الفنزويلي البطل في وجه الحصار الأمريكي ووقوفه في وجه أعدائه وأعداء قيادته.

من جهته، عبر سعادة السفير عن سعادته بلقاء وفد التجمع، وعن مدى اعتزازه بالأخوة والصداقة التي تجمع الشعب الفنزويلي بالشعل العربي عموما والشعب السوري على وجه الخصوص، لافتا الى ان كلا الشعبين سيبقيان صامدين في وجه التحالفات والمؤامرات الامبريالية الامريكية الصهيونية حتى النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى