Featuredفروع التجمع في العالم العربي والاسلاميموريتانيانشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

بيان حزب الرفاه الموريتاني عن تصريحات ترامب بشأن الجولان السوري

مثّلت تصريحات الرئيس الامريكي حيال الاحتلال الصهيوني للجولان السوري، حلقة استكمال لمسلسل الاهانة والاحتقار اتجاه العرب والمسلمين، الذي افتتحه بإعلانه المشؤوم للقدس عاصمة للكيان الغاصب.

ان هذه التصريحات العدائية تعتبر نوعا من التمهيد لما يسمى صفقة القرن سيئة السمعة، والتي بات من الواضح ما تلعبه بعض الانظمة العربية المهزوزة، من دور فاضح في محاولة تأسيسها كآخر مرحلة من محاولة تصفية القضية الفلسطينية مقابل محافظة تلك الانظمة على عروشها الخاوية.

  • يرفض حزب الرفاه بشدة تصريحات الرئيس الامريكي العدوانية ويعتبرها محض هراء لا يتعدى دلالته المعنوية على احتقار العرب والمسلمين، ولن يكون له أي أثر على الارض في حقيقة أن الجولان أرض سورية وستظل كذلك إلى إن يرث الله الارض.
  • ما كان لرئيس أمريكي أن يتطاول على ثوابت أمتنا بهذا الشكل من الوقاحة والعنجهية، لولا تواطؤ أنظمة عربية متعفنة تسعى لتصفية قضايا الامة الكبرى مقابل ما تخاله الابقاء على عروش هي في الاصل متهاوية.
  • يعتبر حزب الرفاه مرتفعات الجولان أرضا عربية مهما حاول العدوان وأذنابه طمس تلك الحقيقة، شأنها في ذلك شأن كافة الاراضي المحتلة في فلسطين ولبنان.
  • نقف إلى جانب الجمهورية العربية السورية الصامدة وهي تواجه إحدى التجليات الجديدة لعدوان أمريكي صهيوني تعودنا عليه بأوجه مختلفة، ولطالما شرفتنا سوريا دائما بكونها الصخرة التي يتحطم عليها ذلك العدوان بمختلف تجلياته.
  • نعلن دعمنا لخيار المقاومة الباسلة للاحتلال ووقوفنا إلى جانب محور المقاومة في خوض معركة الشرف الكبرى ضد الاحتلال نيابة عن الامتين العربية والإسلامية…

 

حزب الرفاه

انواكشوط   24-03-2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى