Featuredأخبار عربية واسلامية

العدوان السعودي يواصل غاراته على المحافظات اليمنية

واصل العدوان السعودي اليوم استهدافه للمواطنين اليمنيين وممتلكاتهم في الحديدة وعدد من المحافظات اليمنية الأخرى ونفذ خلال الساعات الماضية 38 غارة جوية و181 عملية قصف بالمدفعية.

وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن طيران العدوان قصف صباح اليوم مديرية التحيتا بالحديدة بعد أن كان نفذ عشر غارات على الدريهمي في وقت سابق مخلفا أضرارا كبيرة في المنازل والمزارع والممتلكات الخاصة ومقر فرع المؤءتمر الشعبي ومبنى المعهد المهني بالقرار بمديرية باجل.

كما قصف العدوان منطقة قماعل بمحافظة صعدة بطائرة الأباتشي وأطلق أكثر من 150 قذيفة كما استهدف مناطق متفرقة بمديرية ناطع في محافظة البيضاء ومديرية نهم بمحافظة صنعاء والحق اضراراً جسيمة بمجمع المنصاف الحكومي في مديرية المطمة بمحافظة الجوف كما استهدف منطقة المهاشمة في مديرية خب والشعف.

وقتل ثلاثة يمنيين أمس جراء غارة لطيران العدوان السعودى استهدفت مديرية باقم بمحافظة صعدة.

إلى ذلك أعلن مصدر عسكري أن الجيش اليمني واللجان الشعبية كبدوا قوات العدو ومرتزقته خسائر كبيرة في العديد والعتاد أثناء التصدي لزحفهم الليلة الماضية على منطقة الجاح الأعلى بالساحل الغربي كما نفذت وحدة المدفعية وسلاح الجو المسير اليمني عملية هجومية مشتركة استهدفت تجمعات قوات العدو ومرتزقته في ذات الجبهة ما تسبب بمقتل وجرح العشرات منهم وفي اللواء العاشر بالكيلو 16 تمكنت القوات اليمنية من إحراق 3 آليات لهم بعملية نوعية.

وأضاف المصدر: إن عددا من جنود النظام السعودي قتلوا وأصيب آخرون وتم إعطاب جرافة عسكرية غرب جبل النار إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان تجمعاتهم في قرية الحثيرة بجيزان كما استهدفت عملية هجومية مواقع يتمركز فيها المرتزقة قبالة جبل قيس تمت خلالها السيطرة على المواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى