Featuredنخبة المقالات

السرّ الايراني الكبير الذي تعمل أمريكا على تزييفه!

د. ناجي أمهز

هو سؤال كبير يبحث عنه الجميع، لماذا تصارع إيران الصهيونية في منطقة الشرق الأوسط؟؟؟
منهم من يقول أنه في سبيل توسع وتمدد فكر الثورة الاسلامية، وهناك من قال أنه نشرٌ للتشيّع، وآخرٌ قال من اجل السيطرة على المنطقة وثرواتها، واسماء كبيرة متصهينة قالت أنه اتفاق سري بين الفرس والغرب، وغيرهم كثيرون قالوا ولكن لم يتلمس أحد أطراف الحقيقة لهذا الصراع الذي يكبر يوما بعد يوم

إذا من هي إيران وماذا تريد من عالمنا العربي والاسلامي؟؟

1-     إيران قبل ان تكون الجمهورية الإسلامية او أمة اتّبعت دين الإسلام، كانت (1)امبراطورية فارسية عظيمة فيها نظام حكم وحكماء وطب وفلسفة وأعظم الجامعات وحضارة ثقافية وعمرانية وفنية عمرها أكثر من 5000 سنة، بينما الحضارة والنهضة العربية عرفت بعد انتشار الدين الإسلامي.
إذا، إيران االاسلامية لا ترغب بسرقة حضارة العرب بل انها أغنت الحضارة العربية بعلوم الفلسفة، وحافظت على لغتها( سيبويه) وساهمت بالنهضة العمرانية والطب وعلم الفلك.!!

2-     بالرغم من قومية الشعب الإيراني الفارسي المسلم، إلا أنهم من شدة ايمانهم بالله ورسوله والقرآن الكريم، جعلوا عليهم قائدا من أعرق واشرف سلالة عرفتها البشرية وهي سلالة النبي العربي الأكرم (2) ويحمل رتبة رجل دين، بينما غالبية الرجعية العربية الذين يتشدّقون بالاسلام ليلا نهارا نجد أنهم انتخبوا او نصبوا عليهم ملوكا إما يهود او بريطانيي المولد بتوجهات صهيونية، أمهاتهم يهوديات تربين على ايدي مربّين يهود او صهاينة ولا نعرف أصولهم التاريخية.
إذا إيران ليست بحاجة إلى شهادة من يهود الرجعية العربية لتثبت اسلامها، كما انها ليست على عداء مع العرق والانتماء العربي لأن رسول الله العربي هو جد قائد الجمهورية الاسلامية وهو أصل الهوية العربية وسبب وجود الدين الإسلامي.

3-     ان اعظم المعاهد والجامعات العلمية والطبية، والمصانع واكبر المدن والشوارع في ايران هي باسماء دينية اسلامية، حتى منظومتهم الاعلامية كلها تحمل اسماء اتخذت من القران الكريم، بينما تجد عند اتباع الرجعية العربية الشوارع والقصور وحتى البارات تحمل اسماء الملوك والرؤساء ناهيك عن الاسماء التلمودية والعبرية والغربية.
إذا إيران إسلامية بدستورها بقيادتها بمبانيها بشوارعها، بينما غالبية العربان عملاء للصهيونية بدساتيرهم وقياداتهم واسماء مبانهيم.

4-     الجمهورية الإسلامية الإيرانية أراضيها خالية من أية قواعد عسكرية غريبة او غربية وهي دولة مستقلة ذات سيادة كاملة، بينما الأراضي التي تحكمها الرجعية العربية هي مجرد مراكز تستخدمها الاستخبارت الصهيونية وتنشر فيها القواعد العسكرية الأمريكية والبريطانية والفرنسية الخ.
إذا إيران لا تريد احتلال هذه الأوطان العربية لأنها محتلة اصلا من قبل هذه القوى والقواعد العسكرية الأمريكية والبريطانية وغيرها من الذين ينفذون المشروع الصهيوني.

5-     كما ان إيران الملتزمة بالتعاليم الاسلامية، وبالدستور القرآني، لن تتنازل عن القدس، ولو اضطرت ان تقطع كل تلك المسافات زحفا لتحرره من أيدي الصهيونية، لذلك فان الجمهورية الإسلامية لا تقاتل أحد بل تدافع عن دينها ووجودها، ولا يعنيها ما تقوله غالبية النظم الرجعية العربية، لان هذه النظم العميلة اوجدت بقرار صهيوني كي تبيع اوطانها وتجعل من شعوبها خدما عند الصهاينة وتسلم القدس للصهيونية لتفتيت المنطقة، وهذه النظم العميلة وبقرار صهيوامريكي هي التي تقاتل إيران دفاعا عن الصهيونية، من أجل القضاء على الدين الإسلامي وتسليم المنطقة للاستكبار الصهيوني العالمي.

وهذا هو السر الايراني الكبير التي تزيّفه الأبواق الصهيونية الناطقة بالعربية لتحريف الحقائق واستغباء واستغلال الشعوب العربية، فلا يوجد تمدد للثورة الاسلامية ولا تشييع للمذاهب ولا خصومة مع العرب، لأن عدو إيران الوحيد هو الاستكبار الصهيوني الذي يريد استعباد الشعوب بالمنطقة وإيران ليست مستعدة ولن تقبل بأن يستعبدها إلا الله سبحانه.

——————————-
المراجع :
* (1) مرجع تاريخي غربي وثيقة رقم : Herodotus. “Halicarnassus”. The Histories. صفحات (page needed).ISBN 978-0143107545
* مرجع تاريخي عربي ( بوابة الحضارات) مترجم
* (2 ) كتاب نسب النبي محمد وهو كتاب تاريخي كما يوجد عشرات الكتب الإسلامية عن نسب رسول الله العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى