Featuredنشاطات التجمع المركزية

اجتماع مع منسقي الدول العربية والافريقية، وكان سبقه لقاء مع منسقي التجمع في اوروبا والولايات المتحدة وكندا وامريكا اللاتينية وأستراليا

بسبب الأوضاع الراهنة ومواكبة لما يجري في فلسطين المحتلة من انتصارات على العدو الصهيوني، دعا أمين عام التجمع الدكتور يحيى غدار، إلى عقد أكثر من لقاء مع منسقي التجمع من مختلف بلدان العالم، من أجل التطوير وتفعيل عمل التجمع بما يتناسب مع حالة التفاعل العالمية بظل المتغير المتسارع في المنطقة والعالم.

وبالامس عقد اجتماع مع منسقي الدول العربية والافريقية كان قد سبقه لقاء مع منسقي التجمع في اوروبا والولايات المتحدة وكندا وامريكا اللاتينية وأستراليا. حيث سجل حضور 35 منسقا.

وعرض الدكتور غدار بحضور اكثر من خمسة وعشرين منسقا من مختلف الدول العربية والافريقية تقريرا مفصلا عن الاوضاع الراهنة، وبعد كلمة الدكتور التي تضمنت انشاء موقع تلفزيوني للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة مع بث مباشر تحت اسم

“Free Palestine Tv”

وهي خطوة من اجل انتاج مادة وبث مباشر باللغات الاجنبية وخاصة اللغة الانجليزية لتواكب وتنقل للمجتمع الغربي ما يجري من حقائق من الميدان في مواجهة اعلامهم الكاذب والمضلل.

كلمة الدكتور غدار

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة والاخوات الاعزاء

تحياتي وامتناني لكم جميعا لتلبيتكم لهذه الدعوة الطارئة

لقد منّ الله عز وجل على كتائب القسام بنصر مؤزر، وقد رمى، فحققت القسام في طوفان الاقصى انجازات عبقرية تفوق الخيال وشكلت تحولا نوعيا استثنائيا غير مسبوق في الصراع العربي الاسرائيلي وشكلت قفزة هائلة في الصراع وتوازنات القوى وفي ادارة الحرب الكبرى التي بشرنا بها سماحة السيد حسن نصرالله مرارا وتكرارا واكد ان محور المقاومة بدُوله وفصائله وجيوشه وشعوبه اتمّت الاستعداد والعدّة لخوضها … وعرفّها بانها حرب تحرير فلسطين من البحر الى النهر.

على مدى العشرين يوما على جولة طوفان الاقصى بدأت تتجمّع نُذر وارهاصات زلزال سيعصف بالكيان الصهيوني ويزيله كغدة سرطانية ليس هذا فحسب بل تورط امريكا والاطلسي بالحرب مباشرة في محاولة لإنقاذ الكيان الاوهن من بيت العنكبوت. وقد كشفت جولة طوفان الاقصى العجز والترهل، كما انهارت الخطوط الدفاعية والوحدات العسكرية تحت اقدام كتائب القسام.  ما سيجعل من الحرب الكبرى الجارية اليوم فرصة لإزالة الكيان الغاصب والمؤقت، ومعه الوجود والنفوذ والقواعد الامريكية والاطاحة بالنظم والاُسر التي نصّبها الامريكي والمستعمرين كحكام في منطقتنا.

كل المعطيات والاحداث والتطورات تفيدنا باننا في زمن تحرير فلسطين والايام الجارية وابداعات وانجازات المقاومة بفصائلها وجيوشها  تشهد على ان التحرير جار.

فهي المرة الاولى في تاريخ الصراع العربي الصهيوني التي تمتد جبهة الحرب من غزة الى الناقورة في لبنان مرورا بالضفة الغربية والجولان وصولا الى باب المندب وهرمز والهضبة الايرانية ويُبلي مجاهدو  الحشد الشعبي العراقي حسنا بإستهداف القواعد الامريكية في سورية والعراق..

نحن في التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة عملنا وناضلنا وسعينا لنصل الى هذا الزمن وتعاهدنا على تعميم ثقافة المقاومة والتعريف بها وحشد الشعوب خلفها فحق علينا اليوم ان نعزز نضالنا ونزيد من فاعليتنا ونكون في طليعة الشعوب العربية والاسلامية والعالمية التي هبت لنصرة غزة ورفض العدوانية المتوحشة للكيان الصهيوني.

اجتماعنا هذا بقصد التباحث والتفاعل لوضع خطط عمل تؤازر المقاومة ومحورها ولاستنهاض شعوبنا وشعوب العالم الحرة لوقف المذبحة في غزة ولنصرة المقاومة والمحور في الحرب الجارية على مساحات واسعة وتوحدت الجبهات لتحرير فلسطين ودحر الكيان والحاق الهزيمة بأمريكا وحلفها العدواني الذي تورط بالحرب مباشرة لإنقاذ الكيان المتداعي والمؤقت.

اجدد الترحيب بكم واتمنى ان تكون المداخلات موجزة ومركزة وهادفة وتحمل اقتراحات عملية وخطط لتنشيط دور ومشاركة التجمع في هذه الحرب المقدسة حرب تحرير فلسطين من البحر الى النهر.

تفاصيل اللقاء والكلمات الكاملة:

كلمة الناشط ليث معروف، مدير Free Palestine TV مشروع الموقع التلفزيوني للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

نحضر لارسال فرق اعلامية الى جنوب لبنان ونتواصل مع اعلاميين فلسطينين للمشاركة   بالبث على الانترنت. غدا السبت الساعة 12 بتوقيت غرينيتش سنبدأ بالبث التجريبي لمدة 9 ساعات وسنغطي المظاهرات في كندا واميركا واوروبا سيشارك معنا ضيوف في هذه التغطيات ونأخذ الاخبار العاجلة من مراسلينا في الجنوب اللبناني. نطلب منكم المشاركة في تفعيل هذا البث ونشره في كل البلاد التي تتحدث اللغة الانكليزية. نتمنى ان ينال هذا المشروع اعجابكم ونجتاز البث التجريبي الاول لننتقل الى البث على مدار 24 ساعة، خاصة اذا استمرت الحرب. كما ونطلب منكم المشاركة في التبرعات لتغطية بعض التكاليف، كلنا متطوعون ونعمل من اجل فلسطين ومواجهة العدو الصهيوني.

كلمة الدكتور جمال زهران، منسق عام التجمع في مصر وأمين عام مساعد للتجمع ورئيس الجمعية العربية للعلوم

طوفان الاقصى هو الحلم الذي لطالما حلمنا به، انها المعركة الاخيرة بين الخير والشر ونحن الاخيار، انها معركة بين الحق والباطل والحق معنا، انها معركة اصحاب الارض ضد المحتلين. لقد حان وقت زوال اسرائيل وتحرير فلسطين من البحر الى النهر. نهنئ المقاتلون جميعا في كل من فلسطين ولبنان وسوريا والعراق واليمن. كل الشكر لكم ايها الاخوة وأخص بالذكر الدكتور يحيى غدار وادعو بالتوفيق للزميل ليث وللتجمع اعتقد انه من الضروري ان يكون هناك برامج باللغة العربية على هذا التلفزيون او ترجمة البرامح والاخبار التي يبثها من اللغات الأجنبية الى العربية

كلمة الدكتور ادريس هاني، منسق عام التجمع في المغرب

ان الحلم يتحقق امامكم، لقد كان الربيع العربي مزيفا والان نرى ربيع المقاومة. اليوم هناك من يحاول تفعيل الوعي وهذا يجب ان يكون هدفنا كمنسقين لان الوقت الان ملائم جدا. لقد ظهر الاحتلال ضعيفا امام المقاومة ولم يعرف بتفاصيل طوفان الاقصى. العدو اصبح بلا جيش ويعتمد على الطائرات الحربية ويقصف الاطفال وهذا اكبر مؤشر لانهياره. هذه المرحلة ليست حاسمة ولكنها مبشرة. هذا يؤكد بان الحسم ليس مستحيل وان قواعد الاشتباك التي فرضها الاحتلال بالقوة قد تغيرت بفعل المقاومة. الاحتلال طالب غوتيريش بالاستقالة من منصب الامين العام للامم المتحدة في الوقت الذي لم يعد قادر فيه على التوغل البري. اليوم نسمع مصطلحات جديدة تهدف الى تحويل الصراع ونقله الى صراع بين شعب يهودي وفصيل ارهابي مسلح، اننا نؤكد انه صراع بين شعب فلسطيني ارضه محتلة يحظى بدعم كبير من العالم العربي والاسلامي. نؤكد ايضا على ان حلم هذه الامة يبنى على النهضة والحضارة والمقاومة هي اساس في ذلك، وبالتالي هي وسيلتنا لنيل حقوقنا

كلمة الدكتور جعفر باييه، منسق عام التجمع في غينيا بيساو

من هذا المنبر الشريف اسمحوا لي ان احيي امين عام المقاومة السيد حسن نصر الله وقادة المقاومة وابطالها البواسل في فلسطين المحتلة. طوبى للشهدا وندعو بالشفاء للجرحى. كما ونحيي ايضا الدكتور يحيى غدار ومنسقي التجمع وننقل، من غينيا بيساو، التحية للمقاومين في غزة وجنوب لبنان. نحن نقف معكم وندعمكم لانكم تمثلون الانسانية بينما يمثل الكيان الصهيوني الحيوانية المفترسة. يجب على الجميع ان يقفوا بشجاعة مع هذه القضية الحقة. في بيساو الوضع صعب جدا لان الكيان الصهيوني يسيطر في بلدنا على الامن ومن الصعب القيام بمظاهرات. هدفنا هو جذب الشباب ونرى فيهم التضامن مع فلسطين وشعبها المظلوم والصامد. تحياتنا للدكتور يحيى ونسأل الله ان يوفقنا جميعا لنقدم ما نستطيع تقديمه. هذا الكيان الصهيوني لا يفهم لغة الحوار ولا يحترم القوانين والاتفاقيات. يجب ان ندعم المقاومة بكل ما نملك من القوة والسلاح والمال لتعزيز صمود المقاتلين في الصفوف الامامية.

كلمة الشيخ ديالو محمد حافظي الاكاديمي وامام جامع  كوناكري ومنسق عام  التجمع في الجمهورية الغينية:

اشكركم على هذا اللقاء لاننا بحاجة الى لقاءات اعلامية لان الحدث كبير. الوضع الحالي في غزة هو امتحان للمؤمنين والمجرمين. نحن المؤمنون لاننا جزء من هذه المقاومة ومن هذا التجمع الذي يقوم باحياء ضمائر الشباب كي لا ينسوا قضيتهم وهي فلسطين وجنوب لبنان ومحور المقاومة الذي يحملون لواء الاسلام المحمدي الاصيل. نحن فخورون بانتمائنا لهذا التجمع ولهذا المحور. مهما نقول سنبقى مقصرين تجاه اخوتنا في فلسطين وجنوب لبنان ويجب ان نقف مع الشعب المظلوم في غزة ولا نتركهم لاننا مسلمون ومن لم ينصر المسلمين ليس بمسلم. نؤمن بما يؤمن به الدكتور يحيى غدار وهو ان فلسطين ستتحرر والكيان الى زوال والمسقبل لغزة وللمقاومة.

كلمة د.احمد محمد إبراهيم(الشامي)، منسق عام فرع جيبوتي في التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

اقتراحات إنهاء الصراع

– غزة تتعرض لحرب شعواء تتضمن تدميرا غير مسبوق لأي مدينة في التاريخ.

– الظرف الذي تدور فيه الحرب الشعواء على غزة يستدعي الإحجام عن الكلام والدخول في الفعل؛ لترتيب الرد المناسب، فليس هناك مجال لغير ذلك.

– منذ اللحظة الأولى، طالبنا بالوقف الفوري للعنف وتوفير الأمور الإنسانية من غذاء ودواء عن طريق جميع معابر التي تؤدي إلى مدينة غزة

– ندعو المجتمع الدولي بوقف كافة إجرام العدو الصهيوني الذي يحصل على أهل غزة، كما نحيي جهود جمهورية الإسلامية  الإيرانية  بشأن وقف الحرب على الأبرياء .

– وكذلك تنظيم مظاهرات سلمية في كل الدول المتواجد فيها تجمع العالمي لدعم خيار المقاومة حتى انتهاء الحرب العدوانية.

– ندعو لتشكيل جبهة عالمية مفتوحة لوقف اللجوء لكل أشكال العنف، خاصة ضد المدنيين في غزة .

– وإيمانا منا أن إسرائيل كيان مؤقت و ستزول قريبا  ومن وراءها.

–  فإننا نشدد كتجمع فرع جييوتي  على أن الحرب الراهنة أزمة دولية خطيرة، من الضروري أن تتوقف هذه المجزرة  الآن .

كلمة الدكتور حسن جوني مسؤول لجنة القانون الدولي في التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

اشكر الامين العام للتجمع على هذه المبادرة واتمنى ان يصدر عنا توصيات تفيد اهلنا في غزة. اثبتت الايام ان خيار المقاومة هو الخيار الوحيد ولا خيار سوى المقاومة. طوفان الاقصى هو الخيار الذي اعلنا عنه منذ البداية وقد حصل الانتصار منذ اول يوم ولاول مرة في التاريخ. الاستيطان قد انتهى وهو العمود  الفقري لهذا الكيان. ان مستوى الاستيطان في انخفاض وسترون المزيد من الهجرة المعاكسة التي تحصل من هذا الكيان. لقد كلفنا الدكتور  يحيى غدار بوضع دراسة موجزة عن الخروقات التي تنتهكها اسرائيل للقانون ونوصي بان يقوم التجمع بارسال وفد الى الاسكوا في بيروت لشكر امين عام الامم المتحدة د.غوتيرش على موقفه الذي اكد بأن اساس الصراع ناتج من الاحتلال “الاسرائيلي” لفلسطين.

كلمة الشيخ عليو نجاي منسق التجمع في غامبيا

كان الجميع يعتقد ان الجيش الاسرائيلي هو اقوى جيش في العالم من خلال سيطرته على الاعلام.يجب ان ننقل الحقيقة ويجب على التجمع ان يكون له دور في هذا المجال عبر فضح هذه الاخبار. ان للاعلام دور مهم جدا ويجب علينا ان نتقنه في كل البلاد. من خلال التضليل الاعلامي، صدق الجميع ان الجيش الاسرائيلي لا يهزم وما رأيناه في طوفان الاقصى يؤكد بان هذا الجيش جبان وضعيف. علينا توجيه ندائنا الى الدول الاسلامية واحرار العالم وليس للامم المتحدة التي لا تعترف بحقوقنا. انهم يطبقون القوانين حسب مصالحهم ويسكتون عن قتل الابرياء في فلسطين ويغضبون لاوكرانيا. علينا ان نبدا من الان بتوجيه خطاباتنا من الامم المتحدة الى الدول الاسلامية واحرار العالم فقط. علينا ان ننشئ امم متحدة خاصة بنا غير مهيمن عليها من امريكا والغرب  والصهيونية العالمية لانهم لن يبالوا بحقوقنا ابدا.

كلمة الاستاذ محمد شريف جيوسي، منسق التجمع في الاردن

الحاق الهزيمة الناجزة الكاملة بالمشروع الصهيوني الغربي الأمريكي

يستوجب التالي :

1 ـ عدم الفصل بين المشروع الصهيوني والغرب الأوروبي وأمريكا .

2 ـ تنمية روح وثقافة وخيار المقاومة بمعنى ربط العمل المسلح ضد إسرائيل بمستوجباته من رفض للتطبيع ومقاطعة للمنتجات الغربية وتحقيق تطور تكنولوجي ، وتأمين مستوجبات الشباب مقابل مغريات الغرب وانحرافاته .

3 ـ تغذية الروح الجمعية بمواجهة التعصبات المذهبية والطائفية والإثنية والمناطقية ، وتعزيز المشتركات الجامعة الموحدة للعيش المشترك وللنضال .

4 ـ تعزيز وخلق القيم المجتمعية النافية لقيم الغرب التفتيتية النقيضة للطبيعة السوية للبشر ، وتنمية روح التعاون والأثرة والمحبة والإبداع .

5 ـ نفي ما علق بالمجتمعات العربية والإسلامية من إعتيادات قديمة وناشئة معاصرة ومصدرة لنا كالإرهاب والتكفير والإرهاب والقتل وما أطلق عليه جهاد النكاح والسبي ، بتكريس ما هو سوي وخلاق ومبدع وراق وإيماني .

6 ـ اليقين بأن إلحاق الهزيمة بالعدو والمحتل والمغتصب وأمراض مجتمعاتنا ، يستوجب عملاً شاملا جامعا على كل الصعد ، من العلم إلى امتلاك السلاح الرادع المميز المتفوق مرورا بالتكنولوجيا والإقتصاد والقيم الوازنة .

7 ـ فهم واستيعاب التحالفات الجديدة المستولدة ؛ وهضم التطورات العالمية المتسارعة ، والمشاركة في نشوئها ونجاحها ، لإسقاط أحادية القطبية والصلف الغربي النيتوي ، وإستيلاد نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب لنا دوراً ماثلاً فيه أكثر عدلاً وأمناً وإستقراراٍ وتنمية .

8 ـ العمل على كل المحاور وفي كل المجالات فالنصر محصلة عمل شامل متكامل يؤتي أكله بتوزيع الأدوار،فالتطور العلمي والتكنولوجي مقاومة، وتنمية خيار وثقافة المقاومة مقاومة ، وتعزيز الروح الجمعية مقاومة ، وخلق الصداقات والتحالفات الإقليمية والدولية مقاومة ، وتنمية الإقتصاد وترشيده مقاومة ، ونبذ الإعتيادات المتخلفة والرجعية مقاومة ، وإمتشاق السلاح وتوجيهه  الوجهة الصحيحة مقاومة .

كلمة ابراهيم صالح حامد منسق التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في اريتريا

اولا، احيي الشعب الفلسطيني الشقيق والمناضل بكافة فصائله الثورية المناضلة. كما احيي قوى المقاومة الوطنية في كل بقاع الارض وساحات المقاومة اينما كانت. هذه المقاومة ضد التطرف الصهيوني الاميركي تسطر ملاحم الفداء. كما احيي غزة الصامدة التي اوقدت فينا روح الثورة المتجددة دوما. ومن هذا المنبر، ادعو ونحن في اريتيريا كافة الساحات للمقاومة في لبنان وسوريا والعراق وايران واليمن ان تنتفض مع فلسطين من اجل عزة فلسطين واستقلالها وعاصمتها القدس الشريف. ولن يخيب الله ظننا بان النصر آت وان العدو الصهيوني الاسرائيلي قد دنت ساعة نهايته وما النصر الا عند من الله ونحن واثقون في كل الساحات من الله ومن ارادتنا ومن ان النصر آت لا محال وسنحرر ارض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف وكلنا شهداء على طريق القدس كما قالها سيد المقاومة لكم التحية ولشهدائنا الابرار في جنات الخلد وهم نبراس وقناديل تنير طريق نضالنا. فالى النصر ان شاء الله والشعب الاريتري بكل قواه السياسية يقف مع الشعب الفلسطيني الشقيق والنصر آت لا محالة والسلام عليكم

فضيلة الشيخ شعيب بولي  نائب منسق التجمع العالمي لدعم خيار

المقاومة في جوهنسبرغ، جنوب افريقيا

قد راينا بأم العين ما تقوم به المقاومة الفلسطينية وهو يثيرالاعجاب والدهشة. والكيان الصهيوني القريب من الزوال يقوم بافعال يندى لها الجبين، هم يحاولون بشتى الطرق منع انهيار الكيان الصهيوني. يقول الله تعالى في القرأن بان بني اسرائيل سيفسدون في الارض مرتين وسيعلن علوا كبيرا. الان انها المرة الثانية ونشهد بان اسرائيل لا تزال تحظى بدعم مطلق من الحكومات الكبرى في العالم كالولايات المتحدة وحكومات الدول الاوروبية والله يدعو المسلمين انه الان هو وقت المرة الثانية التي سنزيل فيها اسرائيل من هذا الوجود. المؤمنون الخلص يثقون بقول الله عز وجل بان المسجد سيحرره عباد لله ويدخلوه كما دخلوه اول مرة. نحن نرى هؤلاء العباد في غزة وكل فلسطين المحتلة بالاضافة الى جنوب لبنان وكل من يقاوم معهم. علينا التحلي بالقليل من الصبر لاننا سنشهد التحرير الكامل للارض المقدسة. ورسالة اخيرة لكل الاحرار في العالم وهو ان نعطي ولاءنا ودعمنا الكامل لقيادة المقاومة. اللقاءات كهذه مهمة جدا ونشكر الدكتور يحيى غدار لعمله المميز في تحمل مسؤوولية هذا التجمع، علينا ان ندعمه ونتحد خلفه لنوصل رسالته الى كل الاحرار في العالم.

كلمة ابراهيم اسماعيل رحال، منسق التجمع في الدنمارك

تحياتي للاخوة المجتمعين خاصة الدكتور غدار وابدأ بالترحم على شهداء المقاومة واتمنى الشفاء العاجل لجرحانا. ما تقوم به الولايات المتحدة الارهابية وحلفائها العصابات الصهيونية في العالم، وعلى رأسها العصابة الصهيونية في فلسطين من فظائع في قطاع غزة وفلسطين لا تقبلها البشرية. ولكن كما تفضل الدكتور يحيى غدار نحن المؤمنون وهم الفاسقون والنصر للمؤمنين. هذا ما يؤيده كتاب التوراة في سفر الرؤيا عندما ذكر معركة هارمجدو وقال عنها، وانا اقتبس، “ان هذه المعركة ستكون اخر المعارك لليهود”. ستقضي هذه المعركة على اليهودية في العالم وليس في فلسطين حسب ما هو وارد في التوراة في سفر الرؤيا. ولذلك ظهر بعض الحاخامات في فلسطين وفي مراكز حساسة كالبرلمان وبدأوا يهتفون بصوت عالي ويقولون غادروا فلسطين قبل زوالكم وانتشروا في الارض كي لا يباد الشعب اليهودي. فانهم بأيديهم فعلوا هذا. اليوم هو يوم ابادتهم ويوم النصر لشعبنا ولفلسطينيي الوطن العربي. اليوم ما تقوم به المقاومة في فلسطين يرفع الرأس ولكن هذا له ثمن وثمنه اليوم هي اطفالنا ونساؤنا وشيوخنا الشهداء. ان ما تقوم به هذه العصابات من تنكيل ومجازر  لا احد يتحمله. لعن الله من لا يؤازر رفاقه. نحن اليوم في الدنمارك ننظر وننتظر ساحات القتال التي نتمنى بان تكون النتيجة النهائية لمصلحتنا ونصر قريب انشاء الله.

الاخ محمد الحاج يوسف بصفتي كمنسق العام للتجمع من كينيا

اود تزويدكم معلومات من نشاط الشعب الكيني الحر علي انه يساند قضية الشعب الفلسطينى العادلة وفي حقه لاقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس الشريف كلها وكذالك زعيم المعارضة الكيني السيد ريلا اوينجا قد عقد مؤتمر صحافيا واعلن خلالها دعمهم لقضية الفلسطينة وكذلك ندد موقف الرئيس الاميركي بايدن الخائن لدعم الكيان الصهيونى الغاصب المحتل وارتكابه جرائم قتل الابرياء وخصوصًا الاطفال الرضع والنساء وايضا انوهكم قد قام المسلمون الكينين بجمع التبرعات الأموال حوالي مليون دولار لاغاثة النازحين والمنكوبين في غزة وايضا ابشركم اذا انتهت المضايقات من قبل القوات الامن الكينية فسيكون اكبر منتسبين الي التجمع في كينيا.

الشيخ الدكتور يوسف الناصري  المنسق العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في العراق

السلام عليكم

الدكتور يحيى غدار

الأمين العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة وجميع الاخوة منسقين التجمع المشاركين المحترمين

اعتذر عن عدم البقاء على الزووم وذلك لانشغالي في مظاهرة ساحة التحرير وسط بغداد

واقدم لكم وللمنسقين العامين مجموعة مقترحات:

١ تشكيل جيش عالمي لتحرير فلسطين

٢ إقامة المؤتمرات والندوات والمظاهرات والاعتصامات دفاعا عن فلسطين

٣ العمل على دفع علماء العالم بإصدار فتوى الجها

تحياتي لكم جميعا

الشيخ محمد رشيد عثمان ساغل منسق عام التجمع إثيوبيا .

تحياتي وتقديري لكل الخطوات العملية التي يقوم بها التجمع دعما للشعب الفلسطيني والوقوف في وجه العدوان والمجازر التي يقوم بها العدو الصهيوني  واتمنى على التجمع بكل فروعه فس العالم  ان يستمر في تفعيل دعوة كل الشعوب العربية والإسلامية واحرار العالم للتظاهر والوقوف مع الشعب الفلسطيني المظلوم.وطبعا نحن نشد على اياديكم  لكل ما تقومون به وخاصة الموقع التلفزيوني  الناطق باللغة الأجنبية وبالاخص الإنجليزية

الشيخ يوسف عبدالله مولومبا

منسق التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في دولة أوغندا .شرق إفريقيا

عقدنا لقاء في ٢١ أكتوبر ٢٠٢٣م  الموافق ٦ ربيع الثاني ١٤٤٥ ه  السبت، في منطقة بوتاليجا حوالي ٢٨٠ كيلو متر من عاصمة البلاد كمبالا.

والسبب في اللقاء ، هو توعية المجتمعات المختلفة من الإعلاميين والأكاديميين والفعاليات الاجتماعية والشبابية والطلابية في أوغندا لأجل نصرة المقاومة لتحرير فلسطين من البحر الهائج الى النهر .

وسنستمر بهذه اللقاءات وسنكسفها .وطبعا نشكر وندعم كل الجهود التي يقوم بها التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة ونحن على أتم الاستعداد لتنفيذ كل التوصيات.

مع تحياتي للدكتور يحيى ولجميع الأخوة المنسقين المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى