Featuredنشاطات التجمع

رئيس حزب الرفاه الموريتاني عضو الهيئة التنفيذية للتجمع بزيارة لمقر التجمع في بيروت

13 – 8 -2020

استقبل الدكتور يحيى غدار الامين العام للتجمع العربي و الإسلامي لدعم خيار المقاومة في المقر الرئيسي للتجمع في بيروت النائب السابق رئيس حزب الرفاه الموريتاني وعضو الهيئة التنفيذية للتجمع الاستاذ محمد ولد فال .

حيث قدم سعادته التعازي بشهداء إنفجار المرفأ متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، واكد تضامن الشعب المريتاني مع الشعب اللبناني الشقيق واصفا لبنان ببلد الانتصارات القادر على تجاوز هذه النكبة وإعادة بناء ما تهدم، لان الإرادة والعزم القوي للشعب اللبناني، وقدرته على الإبداع كما مكانته الكبيرة في عقول وقلوب شعوب المنطقة والعالم، هي حاضرة وستبقى مؤثرة.

وقدم سعادته تصورا واضحا عن الوضع في موريتانيا وعن تطور نشاط فرع التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة وآفاقه المستقبلية الداعمة لمحور المقاومة.

وقد شكر امين عام التجمع الدكتور يحيى غدار سعادة النائب الموريتاني على جهوده التي يبذلها في هذا السياق والوقوف مع القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وتم التداول بالشؤون التنظيمية للتجمع وخاصة بما يتعلق بمؤتمر التجمع للأمانة العامة الذي سيعقد قريبا من خلال وسائل التواصل الافتراضية(فيديو كونفرنس)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى