Featuredالاردنفروع التجمع في العالم العربي والاسلاميمواقف في المواجهةنشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

بمشاركة عضو مجلس أمناء التجمع في الأردن، فعاليات حزبية وعشائرية تنوه بانتصارات الجيش السوري على الإرهاب


بمشاركة الأخ محمد شريف الجيوسي عضو مجلس أمناء التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة في الأردن، أعرب حشد من الشخصيات والفعاليات الحزبية والعشائرية الاردنية وأبناء الجالية السورية في عمان عن تقديرهم وافتخارهم بالانتصارات التي تحققها سورية في حربها على الإرهاب والقوى الرجعية الداعمة له وخاصة تحرير مدينة حلب.

وأكد حشد الفعاليات خلال زيارة قام بها الى السفارة السورية في عمان أن صمود سورية في مواجهتها للإرهاب حمى الأردن والمنطقة من عصاباته وجرائمها مجددا التضامن مع سورية مشيرا إلى أن الوقوف الى جانبها هو حماية للأردن.

وردد المشاركون خلال الزيارة شعارات وهتافات تؤكد التضامن مع سورية في صمودها ووقوفها في وجه المؤامرة التي تستهدف مواقفها وتحيي الجيش العربي السوري وتضحياته وانتصاراته على التنظيمات الارهابية المختلفة.

من جهته عبر الدكتور شفيق ديوب القائم بأعمال السفارة السورية في عمان عن تقديره لمواقف أبناء الشعب الأردني المتضامنة مع سورية مشيرا إلى تقدير سورية لكل من وقف إلى جانبها في الظروف الصعبة التي مرت بها.

وجدد ديوب التأكيد على العلاقة الاخوية بين الشعبين الشقيقين الأردني والسوري وعلى أهمية التواصل واللقاءات لتبادل الرأي.

شارك في الفعالية بالإضافة الى فرع التجمع في الأردن، العديد من شبان وشابات سورية ومن شيوخ العشائر السوريين الموجودين في الأردن تعبيرا عن فرحتهم بالانتصارات التي تحققها سورية على الإرهاب وتأييدهم المطلق لوطنهم واستعدادهم لبذل كل غال ونفيس في سبيله ورغبتهم بالعودة إلى وطنهم سورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى