Featuredمتفرقاتنشاطات التجمع

المهندس هلال الهلال: يلتقي د. يحيى غدار الامين العام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة، والوفد المرافق.

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، الدكتور يحيى غدار أمين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يرافقه الدكتور الشيخ علي أكبر براتي منسق عام التجمع في إيران والدكتور نضال عمار منسق عام التجمع في سورية والدكتور علي باك..
ودار الحديث حول الأوضاع في سورية ودور محور المقاومة في مواجهة الهيمنة الأمريكية والامبريالية والصهيونية العالمية، كما تم التنديد بالعدوان الإرهابي للكيان الصهيوني على أهلنا في غزة المحاصرة، الذي ذهب ضحيته عشرات الشهداء ومئات الجرحى والمصابين.

كما أكد الأمين العام للتجمع على ضرورة مواجهة الحصار والعقوبات المفروضة على أكثر من (20) دولة في العالم، وفي مقدمتها سورية وإيران وروسيا وكوبا وفنزويلا ولبنان.. وغيرها.
وتم طرح مشروع المؤتمر الدولي الأول حول الحصار والعقوبات على شعوب العالم، الذي سينعقد بدمشق وسيشارك فيه ممثلين عن اكثر من مائة دولة..

ورحب بدوره الرفيق الأمين العام المساعد للحزب بوفد التجمع وأثنى على المبادرة وأكد على استضافة سورية لهذا المؤتمر الهام، الذي من المخطط ان ينعقد مبدئيا في شهر تشرين أول 2022 بدمشق.

وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور يحيى غدار الرفيق المهندس هلال الهلال على الاستقبال، وعلى تأمين مقر لفرع التجمع بسورية، مع تأمين كافة مستلزمات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى