sliderبيانات التجمع

الدكتور غدار يدين بشدة المجازر التي استهدفت المستشفيات والطواقم الصحية والصحفيين والمؤسسات الإعلامية في غزة

الدكتور غدار يدين بشدة المجازر التي استهدفت المستشفيات والطواقم الصحية والصحفيين والمؤسسات الإعلامية في غزة

الدكتور يحيى غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة، بإسمه وبإسم التجمع ومنتسبيه والمتعاونين معه وكافة فروعه وتنسيقياته المنتشرة في ٧٦ دولة، يدين بأشد العبارات المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة. كما ويناشد الامم والشعوب والمنظمات الدولية لممارسة كل الضغوط لوقف مجزرة التجويع واعدام المواطنيين والاطفال واستهداف الباحثين عن الطحين المغمس بالدم والاعتداء على المشافي والفرق الصحية والاعلاميبن والمؤسسات الاعلامية.

ويرى في اغتيال وتصفية القادة الاجتماعيين وكوادر حكومة غزة عملا جبانا يستهدف حرمان غزة من مؤسسات وكادرات ادارتها. ايضا، يؤكد دكتور غدار ان الشعب الفلسطيني واهل غزة يقفون موقفا بطوليا في رفض التعاون مع قوات الاحتلال وعملائهم ويتمسكون بالمقاومة وبحكومتها للإشراف على تنظيم امورهم وشؤونهم وادارتهم واعادة الاعمار.

يرى الدكتور غدار التعنت الاسرائيلي واستهداف الحكومة ومؤسساتها وقياداتها في غزة عمل جبان يستهدف افراغ غزة وتهجير سكانها لإقامة كيان عدواني يهودي وتهويد كامل فلسطين.

ويشد الدكتور غدار على ايدي المجاهدين الابطال في غزة ويثمن تضحياتهم الجسام وقدرتهم الاسطورية على توجيه الضربات للعدو وتكبيده الخسائر في العتاد والعديد. ويؤكد على وحدة الساحات الفلسطينية ويدعو لتعزيز وتمتين وحدة الجبهات التي توحدت وتخوض الحرب بعقلانية وبكفاة عالية وهدفها انتصار غزة وحماس ولجم العدوان وإيقافه وهزيمته على طريق تحرير القدس.

الدكتور يحيى غدار
امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى