Featuredبيانات التجمع

الدكتور يحيى غدار يبارك للقائد التاريخي السيد عبد الملك الحوثي مواقفه العروبية والاسلامية الايماني

الدكتور يحي غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة المنتشرة فروعه وتنسيقياته في ٧٦ دولة.
يبارك للقائد التاريخي السيد عبد الملك الحوثي مواقفه العروبية والاسلامية الايمانية التي تمثل موقف وقرار الشعب اليمني العريق الذي الهب الساحات بهتاف حناجره ويملؤها بحشوده المليونية التي لا نظير لها كل اسبوع التفافا حول دولته وجيشه وقيادته ونصرة لغزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصارا لقضية العرب والمسلمين والمؤمنين وأحرارالعالم.

ويبارك الدكتور غدار للقوات المسلحة اليمنية انجازاتها الاعجازية وقدراتها النوعية وفتوحاتها في صناعة الاسلحة النوعية وبلوغها حقبة الدول الكبرى بإمتلاكها واختبارها الصاروخ الفرط صوتي التي عجزت عن بلوغه امريكا والحلف الاطلسي وعموم عالمهم الانجلو ساكسوني الشائخ والمترنح.

ويؤكد الدكتور يحي غدار على ان مواقف ودور اليمن وخوضها حرب البحار والممرات نصرة لنساء واطفال غزة ولرفع الظلم والجوع عنهم انما هي خطوة جريئة وتطور نوعي يعيد للعروبة روحها وللاسلام قيمه وتعاليمه ويسهم نوعيا في اسقاط وانهاء تقسيمات سايكس بيكو والمؤامرات الاستعمارية التي استهدفت امتنا لقرون سوداء ويضع حدا نهائيا لها.

ان البطولات اليمنية والابداعات والانجازات التي تصنعها القوات المسلحة وابطالها الاشاوس تضع اليمن وشعبه وقيادته الاستراتيجية في منزلة الدول الكبرى المقررة والفاعلة في تحرير الامة ووحدتها واستعادت ثرواتها وجغرافيتها لتعود خير امة اخرجت للناس.

مبروك لليمن قيادته التاريخية ووحدة الشعب وانجازات القوات المسلحة وبطولاتها.
ولفلسطين النصر ولغزة العزة الصلوات والدعاء في الشهر الفضيل وما النصر الا صبر ساعة.
ولابد لهذا الليل الطويل ان ينجلي على صبح التحرير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى