نشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزيةنشاطات فروع التجمع

كلمة الان كورفيز، خلال حفل تكريم الجنرال سليماني.In Arabic and English

كلمة الان كورفيز، المنسق العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في فرنسا، خلال حفل تكريم الجنرال سليماني.
طهران 4 يناير 2024.
بذكائه الثاقب وإيمانه العميق، شعر الجنرال قاسم سليماني بالحاجة الملحة إلى توحيد جميع فصائل المقاومة في وجه العدو المادي والمهيمن الأمريكي الصهيوني، من خلال التغلب على الاختلافات الدورية والمعتقدات الروحية بين فصائل المقاومة. مع احتفاظ كل منهما باستقلالية قراره.
لقد اغتيل في بغداد في نفس الزمان والمكان الذي كان قادما فيه لتحقيق هذا التقارب الحاسم بين ايران والسعودية والذي أقلق العدو .
وكان التوقيع الرسمي على الاتفاقية بين إيران والمملكة العربية السعودية في بكين في أبريل 2023 بمثابة انتصار له بعد استشهاده.
لكن قاسم سليماني دعا أيضًا إلى اتحاد كل مقاومي العالم في مواجهة الصهيونية المهيمنة، بالاعتماد على القيم الروحية للإسلام والمسيحية وعلى القيم الإنسانية العالمية مع روسيا والصين وإفريقيا وأمريكا اللاتينية.
ولذلك فإن التجمع يتماشى تماماً مع النهج البعيد النظر والمنقذ للبشرية الذي يمثله الجنرال قاسم سليماني.

Statement of Alan Corvez, General Coordinator of GGSCR in France, during the tribute event to General Soleimani. Tehran January 4, 2024.
With his sharp intelligence and his deep faith, General Qassem Souleimani felt the need to unite all the factions of the Resistance against the materialist and dominating enemy, the American-Zionist enemy, by overcoming the cyclical differences and spiritual beliefs between the factions of the Resistance, each retaining its independence of decision.
He was assassinated in Baghdad at the very time and place where he was coming to achieve this decisive rapprochement which worried the enemy.
The official signing in Beijing in April 2023 of the agreement between Iran and Saudi Arabia was its post-mortem victory.
But Qassem Souleimani also advocated the union of all the world’s resistance to dominating Zionism, relying on the spiritual values of Islam and Christianity and beyond those of universal humanism: Russia -China- Africa- Latin America.
GGSCR is therefore completely in line with the far-sighted and saving approach of General Qassem Souleimani.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى