Featuredفروع التجمع في العالم العربي والاسلامينشاطات التجمع

بيان التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في يوم التضامن مع فلسطين

توقف التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في يوم التضامن مع فلسطين امام الاحداث الجارية والتي اثبتت على مدى ٧٣ سنة ان القضية الفلسطينية حية ولا تموت وعصية على التصفية والتدمير.
واعلن التجمع انه في يوم التضامن العالمي، تجدد فلسطين ثورتها ومقاومتها ويندفع شباب الضفة وفلسطين ال٤٨ الى الاستشهاد وعمليات الدهس والطعن والاشتباك بروحية تضحية وفداء وثابة وبارداه١ فولاذية تؤكد ان قضية فلسطين لن تتم تصفيتها وان شعب فلسطين التاريخي والابدي قرر اخذ قضيته بيده ساعيا بحزم لإنجاز التحرير الكامل من البحر الى النهر ..
واكد التجمع، ان فلسطين لا تتسع لدولتين ولا تقبل ان تتعايش وتتساكن مع شذاذ الافاق والعصابات الصهيونية الاستيطانية التي جلبت من اطراف الارض لتخديم المصالح الغربية وابتلاء فلسطين والامة العربية، كما ان فلسطين تثور وتنتفض وتقاوم بالسلاح وبما توفر وعلى المتضامنين ان يساندوا الشعب الثائر بكل الوسائل والقدرات وبما توفر وليس الإكتفاء بالبيانات والخطب والكلام.
ودعا التجمع الى دعم فلسطين، بالعمل الجاد من اجل انتصار ثورتها المسلحة وتحريرها الكامل، وهذا التحرير سيغير من واقع العرب ويصنع مستقبلهم ويساهم بتحرير العالم من النموذج الانكلو ساكسوني الذي زرع الغدة السرطانية في جسد امتنا.
كل التحية للشهداء الابرار و والدعاء بالشفاء للجرحى و الحرية للأسرى والمعتقلين ..
وكل الاسناد للشعب المنتفض ولشباب المقاومة وارادتهم التي لا تلين.
وعد، تحرير فلسطين والاقصى بات اقرب من اي وقت ولتصب الجهود ليحتفل العالم ويتضامن مع فلسطين حرة سيدة عربية وقد هزمت المؤامرات وانجزت تصفية آخر حصون الاستعمار واخطر ادواته العدوانية .
كل المجد لقضيتنا فلسطين.
وكل الاحترام لشعبها المقاوم الصامد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى