Featuredنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

سماحة الشيخ ماهر حمود يلتقي الأمين العام للتجمع العربي والاسلامي الدكتور يحيى غدار

سماحة الشيخ ماهر حمود يلتقي الأمين العام للتجمع العربي والاسلامي الدكتور يحيى غدار

واستعرضا الأوضاع الخطيرة التي يمر بها لبنان بظل تفشي جائحة كورونا وتداعياتها الصحية والاقتصادية  والاجتماعية اضافة الى ازمة الحكم بتشكيل حكومة تخرج الوطن من ازماته، التي وصلت حد الانفجار الداخلي، من خلال تدخل دولي امريكي  لا تحمد عقباه .

وقد ناقشا وضع المنطقة التي تشهد تقدما لمحور المقاومة، بالرغم من الهجمة الكبيرة التي تقودها الولايات المتحدة الامريكية وعملائها من قوى رجعية على الجمهورية الاسلامية في ايران وعلى سوريا العروبة  واليمن وقوى المقاومة  في العراق ولبنان وفلسطين ، من خلال الدعم الامريكي المطلق للارهاب الذي يمارسه الكيان الغاصب، والموجات التكفيرية الإرهابية التي تعمل للفوضى وضرب الاستقرار خدمة للعدو الصهيوني.
وقد استغربا الصمت العربي والاسلامي على الحصار الاقتصادي المفروض على شعوب محور المقاومة ، وهو حصار مرفوض دينيا واخلاقيا، امميا وانسانيا، وقد كانت القضية الفلسطنية هي الحاضر الاكبر، حيث  شكر د.غدار سماحة الشيخ حمود على مشاركته في المؤتمر   والذي ينظمه التجمع تحت عنوان “الموقف الاسلامي من التطبيع مع العدو الصهيوني ” عبر تقنية الواقع الافتراضي والذي سيشارك فيه عدد من المراجع والفقهاء المسلمين وذلك  في 28 من الشهر الحالي.
وقد دعا سماحته الى العمل بقوة وروحية انسانية على تفعيل الحوار والوحدة  بين كافة الفئات التي تواجه  التطبيع مع العدو الصهيوني في لبنان والامة العربية والإسلامية واحرار العالم  من اجل تفويت الفرصة على الكيان الغاصب الاسرائيلي، لان قوة الامة بوحدتها وتراصها، ونبذ كافة اشكال التفرقة، والداعين اليها والمحرضين عليها.
وشكر الدكتور غدار، سماحة الشيخ حمود والاتحاد العالمي لعلماء المقاومة، على الجهود الكبيرة والمؤثرة والفاعلة ايجابا في الامة، واضعا امكانيات التجمع بتصرف هذا العمل المقاوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى