التحليل اليومي

أمريكا تبدأ رحلة السقوط ويوم التنصيب زمن فاصل…

-✒️ هيئة تحرير موقع التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

أمريكا تبدأ رحلة السقوط ويوم التنصيب زمن فاصل…

بينما يترقب العالم الساعات الفاصلة بين عهدين في الويلات المتحدة الأمريكية تكتسب واشنطن صفات ومرحلة مختلفة عما كانته. فلم تعد مدينة الأضواء والشاهد على صروح الحرية والديمقراطية، ومنصة تبادل السلطة بسلاسة وسلام.ولم يعد لها بريقها وقوة نموذجها الذي صنعته هوليود ووسائل الإعلام والإنتاج والدعاية والإعلان.

كل التبرج ومساحيق التجميل التي إستهلكتها الويلات المتحدة ذابت ويظهر وجهها الكالح القذر .وكل ما قالته عدوانا وغيا بالعواصم والدول وآلام إبتليت هي نفسها به وبأشد فتكا.

واشنطن مقطوعة الأوصال وتحت حالة الطوارئ القصوى ،وينتشر فيها أكثر من ٢٥ الف جندي ،والبنتاغون يفتش عناصر الحرس الوطني خوفا من مندسين مكلفين بتخريب حفل التنصيب لبايدن ونائبته.

أمريكا الكذبة الكبيرة التي إبتليت بها البشرية وكانت في تأسيسها وعمرها الشر المطلق والشيطان الأكبر الفاجر، تنكشف اليوم على حقيقتها وتتعرى أمام نفسها والأمم .

والأهم أن يوم التنصيب سيكون يوم إطلاق صفارة بدء تداعي البنيان الذي شاخ وتأكلت قواعد إرتكازه، وسيكون يوم البدء بالعد العكسي وولوج الويلات المتحدة الامريكية مرحلة الإنكفاء والإنشغال بأزماتها ،كأبرز علامات ومؤشرات الإنهيار وسيضرب التدمير الأطراف والأدوات والأسر والإدارات والدول العميلة، بأشد مما يضرب الويلات المتحدة وبنيانها المتداعي، والذي شاخ وبلغ حافة القبر وينتظر مراسم الدفن.

سنكررها باي باي أميركا، الشيطان الاكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى