Featuredنشاطات التجمع

الدكتور غدار يستقبل القيادية بحزب التيار الشعبي تونس النائب السابقة السيدة مباركة البراهمي

استقبل الدكتور يحيى غدار الامين العام للتجمع العربي و الإسلامي لدعم خيار المقاومة في المقر الرئيسي للتجمع في بيروت القيادية بحزب التيار الشعبي في تونس، عضو مجلس الامناء في التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة فرع تونس النائب السابقة السيدة مباركة البراهمي.
أعربت السيدة البراهمي عن تضامن تونس مع لبنان أعقاب الانفجار، وقالت ان الشعب التونسي بكل فئاته ومراكزه هو مع لبنان والشعب اللبناني ولن يبخل باي امر يجب القيام به، وقدمت خالص التعازي وأصدقها في هذا المصاب الجلل والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى.

وقد تم التداول بالوضع الاقليمي، والنقاش حول المتغير في تونس، وما يشهده محور المقاومة.
كما شكرت السيدة البراهمي، الدكتور غدار على كلمته بذكرى وفاة الشهيد محمد البراهمي، ومن ثم تم التداول بالامور التنظيمية للتجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة، وتفاعل الراي العام التونسي مع المواضيع التي يطرحها التجمع خاصة ان دور التجمع كبير بين النخب السياسية والثقافية في تونس.
وقد شكر امين عام التجمع الدكتور يحيى غدار النائب السابقة السيدة مباركة البراهمي، على مواقفها الداعمة للنهج العروبي، ولخيار المقاومة، وعلى تعازيها ومواساتها للشعب اللبناني ودورها بتعزيز التقارب بين البلدين الشقيقيين، وعلى جهودها اتجاه التجمع، وعلى المساعدات التي قدمت للبنان من خلال الاتحاد العام التونسي للشغل . وقد تم التداول بمؤتمر التجمع للأمانة العامة، والذي سيعقد قريبا من خلال وسائل التواصل الافتراضية (فيديو كونفرنس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى