Featuredنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

الاخ الدكتور غدار يلتقي المناضل القومي الاخ انيس النقاش

قام المناضل القومي الاخ أنيس النقاش منسق شبكة أمان للدراسات، بزيارة مركز التجمع الرئيسي حيث عقد لقاء مع امين عام التجمع الاخ الدكتور يحيى غدار.

حيث تم التباحث بأمور عديدة ومنها التوجه شرقا بظل التعنت الامريكي، الذي يعمل بشكل فاضح ووقح، على استهداف حركات الشعوب الحرة ومنها شعوب محور المقاومة، بعقوبات انتقامية لن تؤدي الى نتيجة الا المزيد من الاصرار على مواجهة هذا الاستكبار الامريكي الذي يسعى لتفتيت المشرق العربي، من احل سرقة ونهب ثرواته وحماية الكيان الغاصب.

كما ناقشا حملة مجلس السلم والتعاون الإقليمي للتوقيع على بيان معركة التحرر الوطني والتصدي للعقوبات والحروب الإقتصادية، والتي قام التجمع بنشرها، عبر منصته الالكترونية بعد ان تم توزيعها على قيادات ومنسقي واعضاء التجمع حول العالم.

اما في الشان الداخلي للبنان كان هناك اتفاق على اصدار توصيات يتم العمل عليها، من اجل ايجاد مخرج للازمة الخانقة سياسيا واقتصاديا والتي تنذر بانفجار اجتماعي، سيكون له اثر سلبي على كافة المستويات، خاصة ان تداعيات قانون قيصر تفرض على الجميع التحرك سريعا وبثبات من اجل افشال وكسر هذا القيد الاقتصادي المدمر على كافة المستويات.

وفي الختام اطلع الاخ انيس النقاش على اجواء عقد لقاء قريب مع بقية القوى والاحزاب والشخصيات بمحور المقاومة.

وقد اكد الاخ انيس على دعمه الكامل لاي عمل استراتيجي قادر ان يحلحل بعض العقد التي نشات بظل هذا المتغير الذي يصيب العالم.

 

 

للتوقيع على بيان معركة التحرر الوطني والتصدي للعقوبات والحروب الإقتصادية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى