السودانبيانات التجمعنشاطات التجمعنشاطات فروع التجمع

بيان التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة _ فرع السودان حول الاعتقالات الاخيرة في رام الله

بسم الله الرحمن الرحيم

يدين التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة ويستنكر بشدة أسلوب وتصرفات اجهزة الامن التابعة للسلطة الفلسطينية في رام الله بحق المتظاهرين الأحرار، بل وبحق كل الشعب الفلسطيني المناضل المقاوم.. ونتضامن بقوة مع الشعب الفلسطيني ضد اجهزة السلطة الفلسطينية القمعية التي طالما اصطفت لصالح العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الحر الابي الشريف.. ونقف تضامنا ومساندة بكل ما نملك من امكانيات مع الدكتورة امال وهدان منسقة التجمع في رام الله التي دائما هي حاضرة في مقدمة المقاومين واهل النضال الفلسطيني مشرّفة بمواقفها الرائعة التجمع وتيار المقاومة عموما …
وبهذه التصرفات المشينة والسلوك الغريب والقبيح.. يتضح للعالم الحرّ ان اجهزة السلطة الفلسطينية في رام الله انما هي ذراع من اذرع الصهيونية تأسست لدعم العدو الصهيوني ودفاعا عنه..
ونهيب كل أحرار العالم بصورة عامة وتيار المقاومة خاصة ان يقفوا سندا ودعما للشعب الفلسطيني ولفرع التجمع في رام الله بفضح أساليب أجهزة السلطة الفلسطينية الأمنية وتعريتها حتى يعلم العالم اجمع ان  لا تحرير ولا استقلال الا عبر تيار المقاومة… وان اساليب السلطة الفلسطينية ما هي الا تخدير ومماطلة لصالح الكيان الصهيوني الغاصب القاتل ..
ونكرر وقوفنا ودعمنا لفرع التجمع في رام الله وعلى رأسه د.آمال وهدان، ونحذر من التعرض اليه بسوء او اي نوع من انواع القمع ..
كما نشيد ونفتخر بمواقف التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة – منسقية رام الله والدكتورة المقاومة آمال وهدان..
ألا إن الفتح قريب.. ألا إن الصبح قريب.. وقد صرنا على مشارف التحرير وزوال العدو الصهيوني الغاصب ان شاء الله تعالى. .

الجمعة 15 حزيران 2018
المنسق العام للتجمع في السودان
ادريس عبد القادر عايس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى