Featuredنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

د. غدار يستقبل وفداً من حركة “فلسطين حرة”

 

استقبل أمين عام التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة وفدا من حركة فلسطين حرة برئاسة الأخ عبد القادر حيفاوي نائب رئيس الحركة، وذلك بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للتجمع.

وقد بحث الجانبان آخر التطورات المحلية والإقليمية والدولية، وخصوصا العدوان التركي الأخير على سوريا، مؤكدين على الشجب والادانة لهذا العمل الإرهابي الجبان الذي ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية ويشكل خرقاً غير مسبوق ومرفوضا كل الرفض.

كما بحث الجانبان افاق تطوير العمل والتعاون بين الحركة والتجمع، معربين عن أملهما بتفعيل العمل والتنسيق لما فيه خدمة الأهداف المشتركة والقضايا الوطنية والقومية والقضية الام فلسطين.

ونوه الأخ حيفاوي بالجهود التي يبذلها التجمع في الساحة العربية والإسلامية والدولية مشيدا بالإنجازات التي تم تحقيقها خلال فترة وجيزة وبالحد الأدنى  من الإمكانات.

من جهته، رحب الدكتور يحيى غدار بالوفد الكريم، لافتا الى أهمية رص الصفوف والعمل الجاد والدؤوب لتخطي التحديات التي تواجه الامة في هذا الوقت، مجددا التأكيد على صوابية خيار المقاومة وحتمية تحقيق النصر على كل المعتدين على سوريا واليمن والعراق وليبيا وصولا الى تحرير كامل التراب الفلسطيني والعربي المحتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى