Featuredنشاطات التجمعنشاطات التجمع المركزية

أمين عام التجمع يستقبل د. تيم اندرسون ود. باول لارودي والمفكر جاكوب كوهين

استقبل الأمين العام للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة الدكتور يحيى غدار في المقر الرئيسي للتجمع في بيروت الدكتور تيم اندرسون منسق فرع التجمع في استراليا يرافقه الدكتور باول لارودي الأكاديمي – وأحد أصدقاء التجمع من الأعضاء المؤسسين لحركة كسر الحصار عن غزة، والمفكر الفرنسي المغربي الأصل الداعم لخيار المقاومة المناهض للتطبيع والصهيونية الدكتور جاكوب كوهين…

وقد قدم الدكتور تيم أندرسون رؤيته لآفاق عمل التجمع في استراليا والعالم وآليات التنسيق التي من شانها تعزيز مكانته وتواصله، كما قدم عرضا موجزا لكتابه الأخير عن محور المقاومة والذي صدر باللغة الإنجليزية وهو بصدد ترجمته الى عدد من اللغات.

بدوره، لفت الدكتور باول لارودي الى أهمية النشاطات التي يقوم بها التجمع ومتابعتها لمعظم الاحداث على الساحة العربية والدولية، لافتا الى ان هذا العمل يعتبر إنجازا نوعيا في ظل غياب الإمكانات وتعاظم التحديات ومحاولات ضرب كل المشروعات الوطنية والقومية وبالأخص محور المقاومة.

كما نوه المفكر كوهين بالسياسة التي يتبعها التجمع بدعم خيار المقاومة على المستوى العالمي وقدرته على العمل في ظل بيئة شديدة العداء، معتبرا أنّ هذا النوع من النشاط هو بمثابة حجر الأساس لنمط جديد من نضالات الشعوب بهدف تحقيق أهدافها والتحرر من النير الاستعماري الامبريالي الأمريكي الصيهوني .

من جانبه، رحب الأمين العام للتجمع د. يحيى غدار بالضيوف الكرام، مؤكدا على أهمية دورهم النضالي في نشر الوعي والفكر الرافض لكل المشاريع الغربية الصهيونية والرجعية، معتبرا أنّ عملهم يتكامل مع نشاط التجمع في سبيل تحرير الشعوب ورفض الظلم والعدوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى